منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الراحة في السرير أثناء الحمل قد تضر بالأم والجنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

العاشقة


وسام الشرف
أظهرت دراسة أميركية جديدة أن راحة الحامل في السرير ليست الخيار الأفضل لمنع الولادة المبكرة، بل على العكس فقد

تتسبب بضرر للأم والجنين معا.
وذكر موقع “ساينس ديلي” الأميركي أن الدراسة التي أعدّها فريق من الباحثين في جامعة “كايس وسترن ريزرف” توصلت بعد مراجعة أبحاث تواصلت لعقدين من الزمن الى أن راحة الحامل في السرير والحد من تحركها من شأنه أن يتسبب لها بمشاكل صحية ونفسية وضرر أيضاً بالجنين.
ومن الآثار التي تتسبب بها الراحة السريرية للحامل التي يصفها الأطباء الأميركيون لحوالي مليون حامل سنوياً لمعالجة تداعيات الحمل، ضعف في وظائف العضلات، ومشاكل في العظام، وانخفاض في الوزن، وتعب وتغيرات في دورة النوم، وملل، واكتئاب ما قبل وما بعد الولادة، وتغيرات في المزاج، واحتقان في الأنف، وعسر في الهضم، وأوجاع في الظهر والمؤخرة.
وقال الطبيب المسؤول عن الدراسة، جوديث مالوني: إنه “بإمكان الممرضات الحد من العلاج المعتمد على الراحة السريرية عبر دعوة النساء وتعليمهن عن مضارها ومنافعها”.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى