منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المنتخب الوطني يستقبل تونس و المغرب بملعب 5 جويلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في الاجتماع الأخير الذي عقد اليوم الأربعاء تحت رئاسة محمد راوراوة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.. أن يلعب الفريق الوطني لقاءه الودي ضد المنتخب التونس يوم 09 فيفري 2011 بملعب 5 جويلية . كما تقرر أيضا استقبال المنتخب المغربي الشقيق يوم 27 مارس في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 بنفس الملعب و ذلك بسبب غلق ملعب تشاكر بالبليدة .

وقد قدم تقرير حول مشاركة الفريق الوطني الأول في المباراة الودية التي جرت يوم 17 نوفمبر باللوكسمبورغ والتي انتهب بالتعادل (0-0).
في هذا التقرير، تذمر الطاقم الفني من ضيق الوقت المخصص للتربص التحضيري للفريق الوطني بسبب الوصول المتأخر للاعبين الذين لم يتم تسريحهم من طرف أنديتهم، عملا بالقانون الخاص باللاعبين المحترفين الذين يقتضي وضعهم تحت تصرف منتخباتهم الوطنية قبل 48 ساعة في المقابلات الودية التي تجري في التواريخ المحددة من طرف الفيفا.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى