منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

التقرير الذي قدم للفاف عن المنتخب الأولمبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
أوضح التقرير الذي قدم للإتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص المنتخب الوطني الأولمبي (أقل من 23 سنة) بأنه شارك في عدة تربصات خلال شهري أكتوبر و نوفمبر من أجل التحضير لدورة شمال إفريقيا لنفس الفئة المقررة من 10 إلى 20 ديسمبر بطنجة (المغرب) بالإضافة إلى دورة بالإمارات العربية المتحدة في شهر جانفي المقبل .

المنتخب الجزائري المعفي من الدور التمهيدي للألعاب الأولمبية 2012 المقررة بلندن، سيخوض مباراة الذهاب الخاص بالدور الثاني ضد مدغشقر بالجزائر يوم 26 مارس، بينما تكون مباراة العودة بمدغشقر أيام 8 أو 9 أو 10 أفريل.

وفي حالة التأهل سيجري الفريق الجزائري مباراة أخرى ضد منافس ستحدده الكاف فيما بعد. مباراة الذهاب ستكون ما بين 3 و 5 جوان فيما ستكون مباراة العودة ما بين 17 و 19 جوان.

وستتنافس المنتخبات الثمانية المتأهلة في الدور الأخير خلال دورة تنظم بإحدى البلدان المتأهلة من 2 إلى 18 ديسمبر 2011 تتأهل على إثرها المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى المرحلة النهائية لألعاب لندن، بينما يجري المنتخب المحتل للمركز الرابع مباراة سد مع منتخب من القارة الآسيوية. أما منتخب أقل من 18 سنة الذي أجرى تربصا بقطر فسيشارك من 20 إلى 30 ديسمبر 2010 بليبيا في دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى