منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المنتخب الوطني للناشئين ينهزم أمام نظيره المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
انهزم أمس الأحد المنتخب الجزائري لأقل من 17سنة أمام نظيره المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بالدوحة برسم الجولة الثانية من الدورة الدولية التي تحتضنها قطر و الخاصة باللاعبين المولودين بين 1993و 1994 .

سجل هدفي الخضر كل من حدوش ( د60 ) و فرحات ( د85 ) ، ومن جانبه أمضى أهداف المنتخب المصري اللاعب عبد المؤمن ( د 10 و 70 ) نادر (د80 ) .

هذا و قد تعادل يوم السبت المنتخبين القطري و المصري ( 2 / 2 ) في الجولة الأولى من المنافسة التي ستختتم يوم الثلاثاء القادم بمباراة ستجمع الجزائر و قطر .

كما سيتحصل صاحب المرتبة الأولى على لقب الدورة. حيث تندرج هذه الأخيرة ضمن التحضيرات التي يجريها المنتخب الجزائري استعدادا للمنافسات الرسمية القادمة .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى