منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجزائر قدمت ترشحها لاحتضان الدورة النهائية لتصفيات اولمبياد لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
قدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ملف ترشحها لتنظيم الدورة النهائية المؤهلة للألعاب الاولمبية 2012 بلندن حسب ما أكده يوم الأربعاء مدرب المنتخب الاولمبي الجزائري عز الدين آيت جودي.

“لقد قدمت الجزائر للكونفدرالية الإفريقية ترشحها لاحتضان الدورة النهائية وفي حالة الموافقة على طلب الاستضافة فان الفرصة ستكون جد مناسبة لنا لإحراز تأشيرة التأهل أمام جمهورنا” على حد توضيح آيت جودي في ندوة صحفية نشطها بالجزائر. فالمنتخب الوطني الجزائري المعفى من المشاركة في الدور التمهيدي من تصفيات العاب لندن الاولمبية 2012 سيواجه يوم 25 او 26 او 27 مارس المقبل بالجزائر منتخب مدغشقر لحساب الدور الثاني فيما ستقام مقابلة العودة يوم 8 او 9 او 10 ابريل 2011.
وفي حالة تأهل المنتخب الوطني الاولمبي إلى الدور الثاني فانه سيلعب يوم 3 أو 4 أو 5 جوان 2011 مقابلة الذهاب فيما ستقام مقابلة العودة يوم 17 أو 18 أو 19 من نفس الشهر.

وستنشط المنتخبات الثمانية(Cool المتأهلة اثر إجراء مقابلات الدور الثاني الدورة النهائية التي ستقام في الفترة الممتدة من 2 الى 18 ديسمبر 2011 باحدى البلدان الإفريقية المتأهلة. وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة من هذه الدورة مباشرة إلى الألعاب الاولمبية 2012 .فيما سيلعب المنتخب الذي يحتل المركز الرابع مقابلة فاصلة مع صاحب المركز الرابع في المنطقة الآسياوية ليتحدد اثرها المنتخب الأخير الذي سيقتطع تأشيرة المرور الى العاب لندن الاولمبية 2012 .

وتحسبا للمواجهتين الوديتين التي ستجمعه بنظيره التونسي سيجري المنتخب الوطني الاولمبي تربصا إعداديا بتونس في الفترة الممتدة من 13 الى 18 نوفمبر الجاري . ومعلوم ان المنتخب الوطني سيواجه نظيره التونسي يومي 15 و 17 نوفمبر بتونس في إطار استعداداته للدورة المؤهلة لدورة كرة القدم للألعاب الاولمبية 2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى