منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أولمبي الوادي لكرة اليد يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
بعد فوزه عشية يوم الثلاثاء 09/11/2010 على شبيبة القبائل بنتيجة 36 مقابل 27 . حقق أولمبي الوادي لكرة اليد ضمن الجولة الثامنة من عمر البطولة الوطنية للقسم الممتاز فوزا مهما أمام فريق شباب الجزائر الوسطى.

حيث جرت هاته المقابلة يوم الجمعة على الساعة الثالثة والنصف زوالا بالقاعة المتعددة الرياضات بتكسبت وكان الجمهور حاضرا بقوة كالعادة. وعن مجريات هذا اللقاء شهدت الدقائق الأولى تنافسا كبيرا بين الفريقين حيث وصلت حتى الدقيقة العاشرة وكانت النتيجة لصالح الأولمبي بنتيجة 3 مقابل 2 وبعد ذلك عاد الأولمبي بقوة حيث عرف كيف يستغل هفوات الدفاع مع تألق كل من جلابي عبد الرؤوف وبن يمينة سفيان ليصل الفارق إلى خمسة أهداف وما إن جاءت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أي من الدقيقة 25 إلى غاية 30 مر الأولمبي بمرحلة فراغ ولم يحافظ على هذا الفارق حتى فجاءه فريق الضيف بأهداف متتالية ليصل الفارق إلى هدف واحد فقط لينتهي الشوط الأول بنتيجة 11 مقابل 10 لصالح الأولمبي وسط تخوف كبير من الجماهير على تضييع نقاط المباراة.

الشوط الثاني وخلال نصفه الأول عرف أبناء خرايفية الحبيب ومساعده قدادرة شوقي كيف يسيطرون كلية عن اللقاء ليصل الفارق إلى سبعة أهداف طبعا مع تألق وكالعادة جلابي عبد الرؤوف الذي كان رجل اللقاء كما لا ننسى زملاءه أيضا (سفيان، مصعب، عيشوش، وإبراهيم ) الذين كانوا حقا ممتازين خلال هذا الشوط وتمكنوا من إحداث الفارق وسط دهشة لاعبي فريق شباب الجزائر الوسطى الذين لم يجدوا ضالتهم في الدقائق الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأولمبي بنتيجة 31 مقابل 22 في روح رياضية عالية وتصفيقات حارة من الجمهور الأولمبي الحاضرة بقوة.وبهذا الإنتصار يحتل الأولمبي بمفرده المرتبة الرابعة بعد الجولة الثامنة.

فمبروك للأولمبي بهذا الإنتصار والمزيد من الإنتصارات الأخرى من اللقاءات المتبقية من عمر البطولة.

وهذه نتائج الجولة الثامنة كالآتي :


الفريق المضيف
النتــيجة
الفريق الضيف

أولمـبي الـوادي
31
22
شباب الجزائر الوسطى

مـولودية سعـيدة
36
13
شبـيـبة القبائـل

المجمع البترولي
32
16
تـرجي سطيـف

طلـيعة بـاب الواد
22
24
شـباب بـراقـي




أما عن الترتيب بعد هاته الجولة :


المرتبة
الفـــــــريق
النقاط

01
المجمع البترولي
16

02
مـولودية سعـيدة
14

03
شـباب بـراقـي
10

04
أولمـبي الـوادي
08

05
تـرجي سطيـف
06

06
طلـيعة بـاب الواد
06

07
شباب الجزائر الوسطى
04

08
شبـيـبة القبائـل
00


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى