منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القومى للرياضة يستعد لإطلاق قناة فضائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
علم "اليوم السابع" أن المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اجتمع مع كل من مصطفى حسين، رئيس قناة النيل للرياضة، والمستشار محمد قرنى، عضو لجنة الاستثمار بالمجلس القومى للرياضة، من أجل الاتفاق على وضع الخطوط العريضة لإنشاء قناة فضائية مملوكة للمجلس، على أن تكون تحت مظلة واشراف قناة النيل للرياضة.

وسيبدأ المجلس فى اتخاذ الإجراءات الخاصة بإنشاء القناة من خلال الحصول على موافقة هيئة الاستثمار الجهة المنوطة بإنشاء القنوات الفضائية.

وتأتى هذه الخطوة فى إطار السياسة التى يتبعها المهندس حسن صقر رئيس المجلس، من أجل البحث عن إيجاد حل لتنمية الموارد المالية الخاصة بالاندية والاتحادات الرياضية، وأوضحت المصادر أن القناة الفضائية سوف تكون من أكبر القنوات الفضائية على مستوى الشرق الأوسط.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى