منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انطلاق MBC دراما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 انطلاق MBC دراما في السبت 27 نوفمبر 2010, 22:38

kaka3939


وسام الشرف
بدأ البث الرسمي لقناة MBC دراما غير المشفرة. اعتبارا من الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش. وبإمكان المشاهدين متابعة مضمون درامي خالص
وكشف بديع فتوح مدير عام المحتوى في مجموعة MBC، في لقائه مع برنامج "صباح الخير يا عرب" السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2010؛ عن توجُّهات قناة MBC دراما، قائلاً إنها قناة متخصصة تتوجَّه إلى النوع الدرامي من المسلسلات على اختلاف أنواعها، مشيرًا إلى أنها لن تقتصر على المسلسلات الاجتماعية والتراجيدية، بل يمكن أن تقدم مسلسلات تحمل الطابع الكوميدي.
وأكد أن توجُّه القناة يتمثل في تقديم المسلسلات إلى مختلف الأعمار والمهتمين بمثل هذا النوع من المسلسلات العربية أو بعض الأعمال العالمية المدبلجة إلى العربية؛ حيث تهدف القناة إلى الوصول إلى محبي هذا النوع من الدراما بما يشمل المرأة التي تعتبر من المتابعين الأساسيين للدراما، في محاولةٍ لإرضاء جميع أذواق مشاهدي الدراما.
وأضاف أن مجموعة MBC لديها توجُّه خاص تطمح إلى الوصول إليه منذ فترة، يكمن في عدم تركيز عرض المسلسلات في شهر رمضان، على أساس أن هذه الأعمال موجودة طوال السنة، وأن مشاهدي المسلسلات الدرامية وغيرها يتابعون الأعمال الدرامية خلال العام بأكمله.
وأشار إلى أن الدراما انحصرت في رمضان لأسباب إعلانية وأسباب أخرى متعلقة بكثافة نسبة المشاهدة والجدوى الاقتصادية من الناحية الإعلانية في رمضان، مضيفًا أن المجموعة تحاول أن تكسر هذا الإطار، لكن الخروج منه يتطلب بعض الوقت؛ لأنه لا يرتبط بالقناة، بل يتطلب من المنتجين أن يخرجوا بأعمالهم خارج رمضان من حيث تكلفة الإنتاج والموضوعات المقدَّمة وتنوعها لتكون موجودة على مدار السنة.
وقال: "نحن بصفتنا محطات غير مشفرة نحقق دخلنا من الإعلان"، واعدًا في نفس الوقت المشاهدين بألا يكون هناك عدد مزعج من الإعلانات المتداخلة أثناء عرض المسلسلات على القناة، مشيرًا إلى أن الإعلانات ستقل، لكن بشكل نسبي.
واستطرد قائلاً: "نأمل أن تكون MBC دراما خيارًا إضافيًّا للمشاهد ومحبي الدراما بشكل خاص على المستويَيْن الكمي والنوعي".
واعتبر أن هذه القناة ستتيح الفرصة لمشاهدة الكثير من الأعمال التي نالت إعجاب المشاهدين من ناحية، كما أنها فرصة لتقديم الجديد في الدراما، سواءٌ المحلية أو الدراما الأجنبية المدبلجة إلى العربية، مؤكدًا أن جميع الأعمال الأجنبية التي تعرضها القناة ستكون مدبلجة إلى العربية.
وأكد أن مجموعة MBC تقوم في هذه المرحلة بإنتاج العديد من المسلسلات الدرامية في العالم العربي "الخليجية والسورية والمصرية"، قائلاً: "في المراحل القادمة ستكون أعمال مخصصة تحديدا لـMBC دراما".
وتعرض MBC دراما مجموعة متميزة من المسلسلات الدرامية العربية والمدبلجة؛ منها: المكسيكي "الحب الأسير،" والتركي "جيهان"، والسوري "زمن العار"، والهندي "راني بادميني"، والخليجي "نور في سما صافية"، و"حيتان وذئاب"، وغيرها من الأعمال الدرامية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى