منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إتحاد الرباح والتضامن السوفي في الدور الثاني والثلاثين من كأس الجمهورية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
تمكن فريقا إتحاد الرباح والتضامن السوفي من إقتطاع تأشيرة التأهل للدور ال32 من تصفيات كأس الجمهورية.

تمكن فريقا إتحاد الرباح والتضامن السوفي من إقتطاع تأشيرة التأهل للدور ال32 من تصفيات كأس الجمهورية.

فريق إتحاد الرباح يفوز بملعب القرارة على نجوم الأغواط المنتمي لبطولة القسم الجهوي الأول بنتيجة هدف مقابل صفر من تسجيل اللاعب المتألق بيطل عزيز في الدقيقة 80 من عمر اللقاء وكان بإمكان الإتحاد تعميق الفارق بعد الفرص المتاحة له خلال المرحلة الثانية ولكنها لم تستغل لينتهي اللقاء بفوز إتحاد الرباح بهدف يتيم.
فيما كسب فريق التضامن السوفي ورقة التأهل أمام نادي تقرت في لقاء كانت الإثارة وحب عناصر الفريقين في الفوز واضحة منذ إنطلاق المواجهة والتي كانت صعبة في تحديد نتيجتها حيث لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت لفريق التضامن السوفي بـ3 أهداف مقابل هدفين بعدما انتهى الوقت الرسمي والإضافي بالتعادل السلبي وبهذا تتواصل مسيرة النجاحات لفريقي اتحاد الرباح والتضامن السوفي في انتظار موعد إجراء مقابلات الدور الثاني والثلاثين من كأس الجمهورية المقررة يوم 31 من ديسمبر والفاتح من جانفي المقبل على أن يكون موعد السابع من ديسمبر لإجراء عملية القرعة الخاصة بالدوريين الثاني والثلاثين والسادس عشر.
ورافق اتحاد الرباح والتضامن السوفي فريق مولودية لمخادمة الذي ينشط ضمن بطولة القسم الوطني الثاني للهواة بعد فوزه على أمل ورقلة بهدفين لصفر.فيما كانت التأشيرة الرابعة من نصيب اتحاد حاسي الرمل بفضل القرعة .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى