منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تسع مواجهات تحضيرية لـ ''الخضر'' قبل مونديال السويد بوشكريو: ''سنوظف كامل أوراقنا لفرض وجودنا رغم صعوبة المهمة''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
أكد صالح بوشكريو، مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد أن مشاركة ''الخضر'' في البطولة العالمية التي ستحتضنها السويد في شهر جانفي القادم، لن تقتصر على المشاركة فقط، بل لتمثيل الألوان الوطنية أحسن تمثيل، رغم تواجد الجزائر في مجموعة تضم منتخبات عريقة تلعب دوما الأدوار النهائية، على حد تعبير المدرب الوطني صالح بوشكريو الذي سطّر رفقة الاتحادية الجزائرية للعبة برنامجا تحضيريا تتخلله تسع مقابلات ودية دولية.

نشّط المدرب الوطني لمنتخب كرة الي،د صالح بوشكريو، رفقة الأمين العام للاتحادية حبيب لعبان، صباح أمس، ندوة صحفية بالكازيف بسيدي فرج، استعرض خلالها أهم المحطات التحضيرية التي تنتظر المنتخب الوطني المقبل لخوض منافسة قوية تتمثل في بطولة العالم التي ستحتضنها السويد من 13 إلى 30 جانفي من السنة القادمة.
وستباشر التشكيلة الوطنية تحضيراتها بدءا من الفاتح ديسمبر القادم وإلى غاية 11 من نفس الشهر، حيث ستدخل في تربص مغلق بسطاوالي، قبل أن تشد الرحال يوم 12 ديسمبر إلى فرنسا لإجراء تربص ثاني في مدينة مونبوليي يدوم إلى غاية 24 من نفس الشهر، وتتخلله ثلاث مباريات ودية. الأولى أمام فريق إيستر الفرنسي الذي يلعب له الجزائري ساسي بولطيف يوم 15 ديسمبر، قبل أن تواجه على مرتين المنتخب المصري يومي 17 و19 من نفس الشهر.
ومباشرة من فرنسا، كشف بوشكريو أن المنتخب الوطني سيتنقل إلى تونس لإجراء تربص تحضيري ثالث يدوم إلى غاية 23 ديسمبر، وهو التربص الذي سيواجه خلاله ''الخضر'' المنتخب التونسي مرتين. أما المحطة التحضيرية ما قبل المنافسة الرسمية، فستجري في المجر ما بين 26 ديسمبر وإلى غاية 7 جانفي القادم، وهو التربص الذي يعتمد عليه بوشكريو كثيرا لإعداد التشكيلة بدنيا وتقنيا لدورة السويد، لا سيما وأن الجزائر ستلعب في ذلك التربص أربع مقابلات ودية مرتين أمام سلوفينيا وأمام المنتخب المجري الأول والثاني.
وستسافر التشكيلة الوطنية إلى السويد يوم 11 جانفي المقبل لخوض المونديال ''وهي المنافسة التي سنحاول خلالها توظيف كل ما نملك لقول كلمتنا رغم أننا نتواجد في مجموعة قوية تضم كرواتيا، الدانمارك، صربيا، رومانيا وأستراليا'' على حد تعبير المدرب الوطني الذي أشار إلى أن الغيابات النوعية التي تسجلها التشكيلة في الوقت الحالي تؤثر بشكل أو بآخر على معنويات المجموعة. علما أن المنتخب الوطني سيفتقد خلال مشاركته في دورة السويد خدمات سوداني المعاقب ولاعب باريس سانت جرمان الفرنسي بلقاسم فيلالي المصاب وكذا احتمال غياب الطاهر لعبان وحماد بداعي الإصابة كذلك، غير أن مشاركة الثنائي الأخير تتوقف على مدى تماثلهما للشفاء قبل موعد السويد.
أما الأمين العام للاتحادية حبيب لعبان الذي تم تعيينه مؤخرا من قبل الاتحادية الدولية لكرة اليد سفيرا لها في الجزائر، فقد تطرّق أيضا إلى المشاركة الجزائرية في بطولة العالم في السويد. مؤكدا أن تعيينه من قبل الإتحادية الدولية سفيرا في الجزائر يهدف بالدرجة الأولى إلى تطوير هذه اللعبة في الجزائر والتشهير لبطولة العالم التي ستقام في بلد رياضته الأولى هي كرة اليد'' على حد تعبير لعبان.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى