منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بطولة امم افريقيا لكرة اليد : الجزائر تترشح لتنظيم طبعة 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
قدمت الجزائر ملف ترشحها لاحتضان المرحلة النهائية من بطولة امم افريقيا- 2014 لكرة اليد , حسبما اعلنه اليوم الاحد بالجزائر العاصمة الامين العام للاتحادية الجزائرية للعبة السيد حبيب لعبان .


" نحن متشبثون بتنظيم طبعة 2014 لبطولة أمم افريقيا , لاننا نملك كل الوسائل التي تسمح باستضافة هذه المنافسة القارية", كما أوضح لعبان في ندوة صحفية عقدها بسيدي فرج ( الجزائر العاصمة ).
"كانت الجزائر أول بلد يزوره الرئيس الجديد للكنفديرالية الافريقية لكرة اليد السيد ارومو منصورو, هذا مايدل على المكانة والمصداقية التي تحظى بها الجزائر.
لدينا حظوظ وفيرة لربح ثقة الهيئة الافريقية لكرة اليد بالنظر الى القدرات التنظيمية المؤكدة للجزائر" كما أوضح نفس المسؤول .
وتعود اخر طبعة نظمتها الجزائر الى سنة 2000, حيث عاد فيها اللقب لمصر امام الجزائر (المرتبة الثانية) وتونس ( الثالثة).
واحتضنت الجزائر مرحلتين نهائيتين الاولى في سنة 1976, حيث احتل السباعي الوطني المركز الثاني وراء تونس, والاخرى سنة 1989. وعرف تتويج " الخضر"بالكأس القارية خمس مرات على التوالي تحت قيادة المدرب السابق محمد عزيز درواز.
يذكر ان طبعة 2012 من بطولة أمم افريقيا ستقام بالمغرب.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى