منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من حقك اشياء وليس من حقك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 من حقك اشياء وليس من حقك في الأحد 25 أبريل 2010, 20:45

hacen66


المشرف العام
المشرف العام
-من حقك أن ترتاح أكثر إلى الألباني وبن باز والعتيمين,لأنك ترى بأنهم أقرب إلى السلفيةوالسلف الصالح من غيرهم.ولكن ليس من حقك أن تمنع غيرك إذا لم يقتنع بهذا ورأى بأن الفقهاء الأربعة (مالك وغيره رضي الله عنهم أجمعين) [الذين كانوا تابعين وتابعي تابعين] أو..أولـى بالسلفية والسلف الصالح من الألباني وبن باز والعتيمين وغيرهم منا لمعاصرين,لأن الأولين لم يكن بينهم وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا 100 سنةأو أقل قليلا أو أكثر قليلا , والبعض منهم عاصر الصحابة رضي الله عنهم, بل إن البعض منهم بشر به رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل الإمام مالك رضي الله عنه.أما المتأخرون فبينهم وبين الصحابة 14 قرنا تقريبا.
3- من حقك أن تعتبر نفسك سلفيا (بمعنى معين) وتـعتز بذلك وتدعو غيرك إلى أن يكونوا مثلك . ليس في هذا أي حرج عليك , ولكن ليس من حقك أبدا أن تـتعصب ضد غيرك الذي يقول:[أنا لستُ سلفيا ولست إخوانيا ولست جهاديا ولست تكفيريا ولست صوفيا ولست تبليغيا ولست أشعريا ولست إنقاذيا ولست تحريريا ولست حماسيا ولا...وإنما أنا مسلم وكفى,لأن الله قال"إن الدين عند الله الإسلام"].هذا من حقك وذاك من حقه , وليس لأحدكما أن يتعصب ضد الآخر.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: من حقك اشياء وليس من حقك في الأربعاء 19 مايو 2010, 10:37

مهموم البياضة


المشرف العام
المشرف العام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bayadasouf39.yoo7.com

3 رد: من حقك اشياء وليس من حقك في الخميس 17 يونيو 2010, 21:56

bouja


وسام الشرف
مرسي اليك




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى