منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حاج بوقش و كريم كركار هدافان في إفتتاح بطولة الدرجة الثانية الإماراتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
تعادل فريقا الإمارات والخليج بثلاثة أهداف لكل منهما في افتتاح مباريات دوري الدرجة الأولى للهواة “أ” لكرة القدم في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بملعب عجمان.

تقدم الخليج بالهدف الأول بعد مرور دقيقتين عندما نجح رودريجو في إحراز الهدف الأول، ولم تمض سوى 8 دقائق حتى نجح الإمارات في إحراز هدف التعادل عن طريق حاج بوقش في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 28 أحرز كريم كركار الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عزز نبيل الداوودي هدفي الإمارات بالثالث، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول يحرز باتريك هدف الخليج الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات ب3 مقابل 2.

وفي الشوط الثاني يخطف محمد أحمد راشد هدف التعادل للخليج في الدقيقة 22.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى