منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كلام مفيد من لاعب كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كلام مفيد من لاعب كبير في الثلاثاء 28 ديسمبر 2010, 00:25

kaka3939

avatar
وسام الشرف
مكتوب الرياضي- "زيزو انت اسطورة".. صرخة تاتي من حنجرة صبي صغير في وسط حشد من الناس تجمعوا في صن سيتي ،جنوب افريقيا، و هي احدة من اهم المقاصد السياحية، لمشاهدة النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

ولكن ما الذي يجعل زيدان نجما ساطعا ومحافظا على رونقه الراقي حتى بعدما قرر هجر كرة القدم مبكرا وقبل الاوان.. الاجابة باختصار انه ومنذ اعتزاله ابقى على الحد الادنى من الظهور تحت الاضواء الاعلامية، فبقي الاشتياق قائما بينه وبين محبيه.

وعلى الرغم من انسحاب زيزو من دائرة الضوء، الا ان لاعب خط وسط ريال مدريد السابق لا يزال كما كان دائما "المعشوق" الاستثنائي لجماهير كرة القدم في جميع انحاء العالم، الذين ما عرفوا عنه مهارة نقية وبراعة انيقة ستظل حية لوقت طويل.. طويل .. طويل.

وفي المرات القليلة التي يظهر فيها زيزو على الاضواء في مهمة لمساعدة الاطفال الاقل حظا في افريقيا، يصطاده صحفي ويساله عن كاس العالم المقبلة في جنوب افرقيا، فيقول "ويحسن القول": انها فرصة كبيرة لافريقيا لاظهار ما هي قادرة على فعله امام اعين بقية دول العالم.

واضاف افضل لاعب في العالم 3 مرات: اعتقد ان هذا المونديال سيكون افضل فرصة لمنتخبات افريقية لاثبات قدراتها، سيما وانها تلعب على ارضها، وهو ما ينبغي ان يكون حافزا في حد ذاته.. وانا هنا استذكر مع حصل معنا في فرنسا عام 1998، لقد شعرنا ان الغلاف الجوي يحمينا، فكل شيء حولنا كان يهتف لفرنسا.

وعن المباراة النهائية امام ايطاليا في المانيا عام 2006 رفض زيدان الاشارة الى ان الايام اذا عادت الى الوراء فانه سيتصرف بشكل مختلف، واكتفةى بالقول:انا في الحقيقة لا اريد الحديث عن ذلك. حتى بعدما قيل الكثير عن هذه المباراة، حتى بعدما كتب الكثير عن الامور التي حدثت خلالها، هي بالنسبة لي من الماضي.

واضاف: كانت مباراة رائعة وكنا نريد ان نفوز بها، كنت اتمنى من كل قلبي ان تكون فرنسا هي الطرف الفائز، ولكن ذلك لم يحدث.

وعن معاناة المنتخب الفرنسي حاليا، ختم زيدان بالقول: اعتقد انه من حق الناس ان يقولون انهم يشعرون بخيبة امل من نتائج المنتخب حاليا، ولكني اعتقد ان المنتخب ليس سيئا، هو فقط يمر بفترة صعبة، فرنسا لا يزال لديها لاعبين مميزين، والايام المقبلة شاهدة على ذلك.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: كلام مفيد من لاعب كبير في الثلاثاء 28 ديسمبر 2010, 00:27

kaka3939

avatar
وسام الشرف
زيزو ياكبير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى