منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النجمان ماجر ومرسلي يصنعان الحدث بالوادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 النجمان ماجر ومرسلي يصنعان الحدث بالوادي في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 13:40

kaka3939


وسام الشرف
أشرف النجمان الجزائريان نور الدين مرسلي ورابح ماجر اليوم على إنطلاق منافسات ألعاب القوى والسباحة في إيطار الأسبوع الأولمبي الثامن رياضة جنوب الذي تحتضنه الولاية هذه الأيام.

وفي برنامج هذا اليوم نظم ملتقى حول الطب الرياضي بالمركب الثقافي بالشط حضره ضيوف الوادي والعديد من الأطباء من الجزائر وفرنسا ،بعدها مباشرة عقد النجمان رابح ماجر ونورالدين مرسلي ندوة صحفية ليتجهوا بعدها للمسبح النصف الأولمبي بقمار أين تم إفتتاحه الرسمي وإنطلاق الألعاب به .
العداء نور الدين مرسلي أعطى إشارة إنطلاق ألعاب القوى في إختصاص 1500م الذي تعود عليه،لتعرف حديقة التسلية المقابلة للمركز الجامعي بالشط إجراء مباراة إستعراضية في كرة القدم على الرمل بمشاراكة النجم العالمي إريك كونتونا والنجم رابح ماجر.
النجمان الجزائريان رابح ماجر ونور الدين مرسلي يتحدثان عن هذه التضاهرة في التسجيل المرفق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى