منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اتحاد الجزائر واتحاد عنابة يخرجان من الدور الأول لكأس الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
ودع اتحاد الجزائر صاحب أكبر عدد من الألقاب مع وفاق سطيف في بطولة كأس الجزائر لكرة القدم ، البطولة من دورها الأول بعد هزيمته أمام مضيفه مولودية سعيدة 2/4 اليوم الجمعة بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ولقي اتحاد عنابة أحد فرق الدرجة الأولى نفس المصير على يد أمل مروانة حيث خسر أمامه صفر/3 بضربات الجزاء ، بخلاف أهلي برج بوعريريج وشبيبة بجاية اللذين عانياالأمرين قبل أن يتجاوزا أمل حيدرة وجمعية أمل عين أمليلة 4/3 و7/5 على الترتيب بضربات الجزاء أيضا.

وتأهل إلى دور الستة عشر أيضا مولودية وهران الذي تغلب على شباب قسنطينة متصدر دوري الدرجة الثانية 3/1 ، واتحاد البليدة الذي سحق جامعة باتنة بخماسية نظيفة. وهي نفس النتيجة التي سجلها شباب باتنة على حساب نجم الشريعة.

ولحق شباب بلوزداد بركب الفرق المتأهلة بعد فوزه على شباب سنجاس بهدف وحيد بينما تغلب شبيبة القبائل على اتحاد سدراتة 2/صفر. وبنفس النتيجة تخطى مولودية العلمة منافسه اتحاد الدوسن.

كذلك تأهل أيضا نادي بارادو بفوزه على اتحاد الحجار 1/صفر وتضامن سوف بفوزه على أولمبي العناصر بالنتيجة نفسها.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب ترجي مستغانم على شباب فرندة وجمعية وهران على شباب عين الترك بنتيجة واحدة 2/صفر وتخطى أمل غريس ونادي الرغاية عقبة شباب الثنية وشباب الساورة بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11/10 و7/6 على الترتيب بعدما انتهت المباراتان بالتعادل السلبي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

kaka3939


وسام الشرف
مبروك للتضامن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى