منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إليسا : لا أمانع الانجاب دون زواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 إليسا : لا أمانع الانجاب دون زواج في الخميس 06 يناير 2011, 16:32

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
أكدت المطربة اللبنانية اليسا انها لا تمانع أن يكون لديه طفلا بدون زواج ولكنها لن تفعل ذلك لخضوعها لمجتمعها الذي يستنكر هذا التصرف.
وأضافت المطربة اللبنانية خلال استضافتها في برنامج "أبشر" الذي عرض على قناة الام بي سي، أنها كأي امرأة تحلم بزوج يحتويها وتنجب منه طفلا ولكن الأهم عندها هو الزوج قبل الولد , وعندما سألها مذيع البرنامج نيشان عن إمكانية أن يكون لإليسا طفل بدون زواج فردت بأن ذلك لا يمثل مشكلة بالنسبة لها وليس لديها مانع في ذلك ولكنها لن تفعل ذلك لخضوعها لمجتمعها الذي يستنكر هذا وهي بالنهاية ابنة بيئتها ولا تستطيع التمرد عليها, واستطردت إليسا قائلة: "أنها تريد أن تصبح أم وتتزوج ولكن لايوجد شئ جديد في المستقبل القريب, ولا تستطيع أن تحدد زمنا معينا لذلك" .



وبسؤالها عن احتمالية أن يتقدم بها العمر دون زواج ويطلق عليها لقب عانس فردت بأنها ترفض هذه الكلمة وتطلب من كل الفتيات أن يرفضنها, وقالت لم أتزوج لأن هذا هو قراري ولا يعني أنه لايوجد عرسان.
وكذلك أعربت الفنانة إليسا عن سعادتها الكبيرة بعد أن أعطاها الملحن والمؤلف روميو لحود خلال اتصال هاتفي بالبرنامج أغنية " قالولي العيد بعيوني " للراحلة سلوى قطريب لتعيد غناءها مرة أخرى ,ذلك عقب غناء إليسا للأغنية في البرنامج , وهنا طمحت الفنانة إليسا في أن تحصل على إذن روميو لحود لغناء أغنية " خدني معك" ولكنه اعتذر لها لأن الفنانة كارول سماحة قد سبقتها وحصلت على تصريح بإعادة غنائها.
وتحدثت إليسا عن النجاح الكبير لألبومها الأخير " تصدق بمين" وقالت إنه نتاج لجهد وخبرة ونضج فني وفكري.
وعن الدعم الصحفي لهذا الألبوم قالت إليسا نال هذا الألبوم هذا التقدير في الصحف والمجلات ليس من أجل " سواد عيوني فأنا شخص مهاجم جدا من الصحافة ولكن هذا الألبوم اجمعت كل الصحافة إنه ألبوم ناجح جدا وهذا ما أردت الوصول إليه "
وعن وجود خلافات بينها وبين عدد من مطربات جيلها مثل نجوى كرم ونوال الزغبي ويارا وهيفاء وهبي ونانسي قالت لا توجد خلافات بيني وبين أحد ولكنها صرحت بأنه لا توجد كيمياء بينها وبين يارا ونجوى كرم ونوال الزغبي , ولكن تربطها علاقة جيدة بنانسي عجرم ومؤخرا علاقة طيبة أيضا بهيفاء وهبي
وصرحت إليسا بأنه في حالة فشلها فإنها لن تلوم إلا نفسها وهذا ما حدث معها حين صدور ألبومها " أحلى دنيا" الذي لم يحقق النجاح المطلوب كما حقق ألبوم " آه ونص" لنانسي عجرم الذي صدر وقتها وأحدث ضجة كبيرة وتابعت القول إن إخفاقها يعطيها دفعة أكبرأنحو التقدم والنجاح.
وأعطى مذيع البرنامج صور لعدد من الفنانات وهم " ميريام فارس, نانسي عجرم , يارا, بسكال مشعلاني , كارول سماحة , أمل حجازي , نجوى كرم , نوال الزغبي " وطلب من إليسا أن ترتبهم تدريجيا ولكنها رفضت هذا وقالت كل هؤلاء نجوم وموجودون ولهم جمهورهم ولا أسمح لنفسي أن أرتبهم أو أقيمهم ولكنها قالت إن أكثر ألبومات تحبها هي ألبوم كارول سماحة الذي لايفارق سيارتها وألبوم نانسي عجرم , و أخذت إليسا صورتها ووضعتها على رأس الهرم المدرج وقالت لن أقيم إلا نفسي وأرجو ألا يفهمني أحد خطأ.
وعن سؤالها عن الفنان راغب علامة قالت إنه فنان ذكي وكان له فضل في مسيرتها الفنية. أما عن إمكانية قيامها بعمل" ديو" مع الفنان عمرودياب أو تامر حسني فقالت تامر فنان ناجح وشاطر لكني أود عمل "ديو" مع الفنان عمرو دياب فنظرتي له مختلفة.
وفي النهاية قدم برنامج أبشر هدية لإليسا وهي رحلة استجمام إلى إيطاليا



_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: إليسا : لا أمانع الانجاب دون زواج في الخميس 06 يناير 2011, 22:34

kaka3939

avatar
وسام الشرف
موضوع غريب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: إليسا : لا أمانع الانجاب دون زواج في الجمعة 07 يناير 2011, 19:36

العاشقة

avatar
وسام الشرف
اليسا تعترف وتتمنى ولكن العادات هي التي منعتها


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4 رد: إليسا : لا أمانع الانجاب دون زواج في الأربعاء 12 يناير 2011, 07:22

المتسامح


وسام الشرف

الله يحفظ كل شريفة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى