منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مونديال كرة اليد مكافآت مالية لـ''الخضر'' في حال بلوغ الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
علمت ''الخبر'' أن الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، ستمنح مكافآت مالية هامة للاعبين في حال وصول الفريق إلى الدور الثاني لبطولة العالم التي ستقام ما بين 13 و30 جانفي الجاري بالسويد.

قالت مصادر مسؤولة إن الاتحادية ناقشت عملية تحفيز اللاعبين لبلوغ الدور الثاني في المونديال، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات صربيا، كرواتيا، رومانيان أستراليا والدانمارك. وذكرت المصادر نفسها، أن العملية التي تقوم بها الاتحادية لأول مرة، تشمل منح كل لاعب مبلغ يتجاوز 60 مليون سنتيم في خطوة لتحفيز اللاعبين على التأهل إلى الدور الثاني الذي تتأهل ثلاث منتخبات فقط إليه عن كل مجموعة. من جهة أخرى، صرح رئيس الاتحادية جعفر آيت مولود لـ ''الخبر''، أن إلغاء المقابلة الودية الثانية بين المنتخبين الجزائري والمجري بالمجر لن يؤثر على تحضيرات الفريق الوطني، موضحا أن المنتخب كان يجري مقابلاته الودية الأخيرة في الخارج في ثلاثة أشواط، ما منحه فرصة التحضير بصورة جيدة. وقال إن المناجير المكلف ببرمجة المقابلات الودية، أبلغ الطاقم الفني لـ''الخضر''، بإلغاء المقابلة بمجرد أن وصله خبر الإلغاء الذي ربطه بتغيير برمجة التصفيات الخاصة ببطولة أوروبا للآمال في آخر لحظة، ما استدعى المجريين، في تقديره، إلى اللحاق بالتصفيات في موعدها. وبخصوص القائمة الـ16 للاعبين، قال آيت مولود إنه، لأول مرة، تعترض المدرب صالح بوشكريو مشكلة ضبط القائمة بسبب تكافؤ مستوى اللاعبين الـ20 الحاليين، مضيفا أن بوشكريو سيكشف عن القائمة النهائية في ظرف أيام في ندوة صحفية سينشطها الطاقم الفني قبل سفر الفريق يوم 11 جانفي إلى السويد.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى