منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتخب كرة اليد يتنقل غدا إلى السويد آمال كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
يتنقل المنتخب الوطني لكرة اليد غدا إلى السويد للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام ما بين 13 و30 جانفي في السويد وسط آمال في تأهل ''الخضر'' إلى الدور الثاني للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته في نهائيات المونديال.

وخلافا لما كان مبرمجا، سيتنقل الوفد الذي يرأسه الأمين العام، حبيب لعبان، إلى باريس قبل الحلول بالعاصمة الدانماركية كوبنهاغن، على أن يواصل الوفد طريقه تجاه السويد برا.
وسيستفيد الفريق من أيام للعب مقابلة أو اثنين مع أندية محلية قبل دخول المنافسة يوم 14 جانفي في أول مقابلة له ستجمعه بنظيره الصربي.
وصرح الأمين العام بأن اللاعبين سيقيمون الليلة بفندق ''ماركير'' قبل التنقل إلى مطار هواري بومدين في اليوم الموالي للحاق بالرحلة تجاه باريس في حدود الساعة الـ15,.16
وعن سؤال حول تحضيرات الفريق، قال لعبان إن الاتحادية وضعت كل الإمكانيات التي كانت بحوزتها للرفع من مستوى وأداء اللاعبين في المونديال القادم. وأضاف الأمين العام أن الفريق الوطني أجرى مقابلات ودية لأول مرة مع أقوى المنتخبات في إشارة إلى منتخبي سلوفاكيا والمجري، رغم أنه أبدى أسفه لإلغاء المقابلتين الوديتين أمام منتخب مصر بفرنسا والمقابلة الثانية التي كان مقررا إجراؤها أمام منتخب المجر في برنامج تحضيرات ''الخضر''.
وفي تعليقه على فرص رفقاء اللاعب المتألق الشاب مسعود بركوس في بطولة العالم، أوضح لعبان أن اللاعبين حسّنوا أداءهم كثيرا في التدريبات الأخيرة بالخارج، وينتظر، مثلما يضيف، أن يقوم هؤلاء بتشريف الكرة الصغيرة الجزائرية في السويد، رغم اعترافه بأن المجموعة الثالثة التي تلعب فيها الجزائر، تضم بلدانا قوية وعريقة، ويتعلق الأمر بالدانمارك وكرواتيا وصربيا رومانيا وبدرجة أقل أستراليا.
وأكد من جهة أخرى أن الاتحادية خصصت مكافأة مالية للاعبين في حال التأهل إلى الدور الثاني في مونديال السويد، وهي المرة الأول التي يتم فيها تحفيز اللاعبين ماليا لاجتياز الدور الأول.

البرنامج
14 جانفي: الجزائر - صربيا
16 جانفي: الجزائر - كرواتيا
17 جانفي: الجزائر - رومانيا
19 جانفي: الجزائر - الدانمارك
20 جانفي: الجزائر - أستراليا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى