منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إبعاد سعيود من القائمة الإفريقية و اللاعب يفكر في تغيير الأجواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
قرر المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي المصري استبعاد الدولي الجزائر أمير سعيود من القائمة الإفريقية الجديدة للفريق، والتي سيخوض بها منافسات دوري أبطال إفريقيا. و عن أسباب إبعاد أمير سعيود قال مانويل جوزيه أنها أسباب فنية .

و قال أمير أن استبعاده من قائمة الأفريقية مثل مفاجأة كبيرة له خاصة بعد ظهوره بشكل جيد في لقاء الشمس الودي وحصل على إشادة الجميع بالإضافة إلى اجتهاده الواضح في تدريبات الفريق.

وأضاف سعيود في تصريح لـه أنه يحترم رأي ووجهة نظر الجهاز الفني بقيادة مستر مانويل جوزيه مؤكداً على سعادته بعودة البرتغالي لقيادة الفريق والتدريب تحت قيادته.

و أعلن أمير سعيود، عن اتخاذه قرارا بعقد جلسة مع الجهاز الفني لبحث أسباب استبعاده من القائمة و لبحث إمكانية حصوله على عقد من أحد الأندية الكويتية، لكن إدارة الأهلي لو سمحت برحيله، سيكون ذلك على سبيل الإعارة وليس البيع.

وتابع سعيود أنه سيقوم برفع الحرج عن الجهاز الفني إذا ما تأكد له عدم حاجة الفريق لجهوده ليبحث عن فرصته في مكان آخر مشدداً على احترامه للجميع داخل النادي الأهلي بصفة عامة والجهاز الفني بصفة خاصة.

وقال سعيود أنه يحب الأهلي ويعشق جماهيره خاصة بعد وقوفها بجواره خلال الأزمة المصرية الجزائرية مما دفعه لرفض عروض بلجيكية لضمه مفضلاً البقاء بين صفوف النادي الذي يحبه والجماهير التي وثقت به و بإمكانياته

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى