منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مونديال السويد لكرة اليد '' الخضر'' في مهمة صعبة لتدارك التعثـر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
مساء اليوم ( سا 20.00) الجزائر-كرواتيا


يجري المنتخب الجزائري مساء اليوم مقابلته الثانية أمام نظيره الكرواتي لحساب الدور
الأول لبطولة العالم لكرة اليد التي تقام بالسويد، في إطار المجموعة الثالثة،
التي تضم أيضا منتخبات رومانيا وأستراليا وصربيا والدانمارك.
لسوء حظهم، فإن ''الخضر'' سيكونون أمام تحد صعب لتدارك التعثـر الأول أمام منتخب صربيا، باعتبار أن الفريق الكرواتي هو أحد المنتخبات القليلة المرشحة للتتويج باللقب العالمي. وكان الأمل قائما للفوز على الفريق الصربي، حيث كان يمثل الفوز في اللقاء الأول بالنسبة للتشكيلة التي يدربها صالح بوشكريو، مفتاح التأهل إلى الدور الثاني في انتظار الفوز المحتمل على الفريقين الأسترالي والروماني. ويجري الفريق المقابلة الثانية وسط مخاوف من تراجع فرص التأهل إلى الدور الثاني، بعد خسارة الفريق المقابلة الأولى أمام نظيره الصربي بصعوبة، ففي حال أن الفريق الوطني انهزم أمام نظيره الكرواتي، فإن الرهان سيتركز بعده ليس فقط على الفوز على الفريقين الروماني والأسترالي، وإنما توقع خسارة منتخب صربيا أمام منتخبات رومانيا والدانمارك وكرواتيا.
وعن سؤال حول توقعاته بالنسبة للمقابلة أمام منتخب كرواتيا، قال المدرب بوشكريو في مكالمة هاتفية من السويد، إن المهمة ستكون أصعب من المهمة الأولى أمام الفريق الصربي، إلا أنه أكد أن فريقه سيدخل المقابلة بدون عقدة. ولم يخف المدرب أن الحل في هذه المقابلة يتمثل في رفع مستوى الفعالية لدى المهاجمين، موضحا أن لاعبيه، يضيعون الكرات عند القذف، مثلما حدث في المقابلة الأولى. أما في تعليقه على المقابلة التي انهزم فيها الفريق الوطني أمام نظيره الصربي، فأوضح المدرب، أن الفريق الوطني ضيع الفوز، وقال إنه لو فاز المنتخب الوطني باللقاء، لكان قد قطع خطوة نحو التأهل إلى الدور الثاني. وأوضح أن الخسارة أمام الصرب جاءت في الدرجة الأولى بسبب تضييع الكرات بالقذف، ملفتا الانتباه إلى أن لاعب النجم الساحلي، برياح، ضيع عدة كرات للتسجيل، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وقال إنه على عكس ما كان يتوقعه، لم يقص لاعبوه كثيرا لمدة دقيقتين، لحفاظ هؤلاء على تركيزهم، على حد وصفه.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى