منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

والد الضحية للشروق اليومي .. إبني لم يمت ولكني لم أتمكن من رؤيته الشاب الذي حاول الانتحار بتبسة على قيد الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
مصدر طبي .. الحروق من الدرجة الثالثة والحالة في منتهى الخطورة

فاجأت الكثير من المواقع الإلكترونية صباح الأحد متصفحيها بخبر هلاك الشاب محسن بوطرفيف الذي حاول صباح أول أمس الانتحار حرقا في بلدية بوخضرة بولاية تبسة احتجاجا على حالته الاجتماعية البائسة، وواضح أن للإشاعة أهدافا غير بريئة، وقد اتصلت الشروق اليومي زوال أمس في حدود الواحدة بوالد الضحية وهو السيد اعمر بوطرفيف وسألناه عن حالة إبنه، فأكد بأنه لم يمت كما تداول الشارع، ولكنه وصف حالته الصحية بالخطيرة إذ منع الأطباء زيارته بعد أن أجريت له عملية جراحية على مستوى الكبد واكتفوا بالقول لعمه الذي يتواجد منذ الحادث إلى جانبه بمستشفى ابن سيناء بعنابة بالقول أن حالته مستقرة وتتطلب الحرص بعدم السماح برؤيته..
وعندما سألنا والده السيد اعمر عن سبب بقائه في بوخضرة وبالضبط في مسكنه الكائن بحي قنز الحفناوي بعيدا عن إبنه الذي يصارع الموت فاجأنا بالقول بأنه لا يمتلك مبلغا ماليا يمكنه من التوجه إلى عنابة بسبب الفقر الذي تعاني منه الأسرة .. مصدر طبي من مستشفى ابن سيناء بعنابة أكد للشروق اليومي أن الحروق التي ألهبت جسد محسن من الدرجة الثالثة واعترف بأن حالته في منتهى الخطورة و متكفّل بها بصفة استثنائية .. يُذكر أن محسن بوطرفيف هو شاب في سن 27 متزوج وأب لطفلين، بلغ مستوى التاسعة أساسي في دراسته ويعيش حاليا من منحة الشبكة الاجتماعية التي لا تزيد عن 3000 دج.
السيد اعمر روى لنا الحالة البائسة للعائلة التي تقطن في ثلاث غرف تجمع 12 فردا ولا يوجد أي فرد من العائلة يعمل وهو ما جعل العائلة تعاني من الجوع حسب السيد اعمر .. كما أن بلدية بوخضرة التي تبعد عن الشريط الحدودي مع تونس بعشرين كلم وعن مدينة تبسة بنحو 45 كلم لا يوجد بها أي مصنع بعد أن عرف منجم البلدة منذ أن تسلمه مستثمر هندي شبه الغلق حيث تقلص عماله وكلهم من خارج البلدية و قد اهتزت المنطقة في الشهر الماضي على خبر هجرة ثلاثة من شبان البلدية بطريقة الحرقة وهم إلياس رزقيق وعبدالله شغروش ومحمد غلوسي حيث سافروا إلى تركيا وتنقلوا عبر البحر إلى اليونان ولم يظهر أي خبر عنهم .

حتى "هارتس" نقلت الخبر
وانتشر خبر وفاة الشاب الجزائري محسن بسرعة البرق حيث تناقلته وسائل الإعلام والمواقع العالمية، بما في ذلك جريدة"هارتس" الإسرائيلية ذات الانتشار الواسع، التي كتبت في موقعها الالكتروني،أن " شابا جزائريا هلك بعد إضرام النار في جسده داخل مبنى حكومي ، بعد اجتماع لعمدة الحي الذي عجز عن توفير مسكن وعمل لائق له".
وربطت مختلف وسائل الإعلام خبر الانتحار بالحدث التاريخي لتونس الذي ألهب فتيله الشاب البوعزيزي الذي أضرم النار في جسده احتجاجا على البطالة .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

hacen66


المشرف العام
المشرف العام
Merci frère pour votre participation à la sélection en cours du Forum et à long fiers du Forum


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى