منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محاربو الصحراء يسجلون الإنتصار الأول في مونديال اليد على حساب رومانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
قاد نجم المنتخب الجزائري الحارس العملاق عبد المالك صلاحجي منتخب بلادهِ لتحقيق أول إنتصار في كأس العالم لكرة اليد 2011 المقام حاليًا بالسويد، جاء إنتصار الجزائر الأول في المونديال على حساب المنتخب الرومانِي وذلك بنتيجة 15/14 بعد مباراة مثيرة وندية مابين الفريقين .

بداية المباراة لم تكن بالمستوى المطلوب، حيث إحتاج الفريقين لدقيقة كاملة قبل تسجيل أول آهداف المباراة والذي كان من نصيب اللاعب الجزائري مسعود بركوس ليعدل المنتخب الرومانِي بعدها ب 15 ثانية نتيجة اللقاء وذلك عن طريق نجم الفريق وصاحب الأهداف المتميزة اللاعب جابريل أوريلي والذي سجل الهدف عن طريق رمية جزائية التي سبقهَا بطاقة صفراء لأحد نجوم المنتخب الجزائري هشام بودرال وإستمرت المباراة في مستواها الضعيف في بقية الدقائق الشوط والذي إنتهى بتفوق صريح للمنتخب الرومانِي بنتيجة 10/8 .

في الشوط الثانِي شهدت المباراة إجحاف كبير في تسجيل الأهداف، حيث ضيع الفريقين أغلب فرصهم وذلك بسبب تألق حراسُ المرمى المتمثلين في الحارس الجزائري المتميز عبد المالك صلاحجِي وكذلك الحارس الرومانِي الرائع كاتلين كلوتشِي، معظم دقائق الشوط لم تشهد تسجيل للأهداف حيث كانت الفترة الزمنية طويلة مابين الهدف والهدف الأخر ولكن الروح الكبيرة التي ظهر بها الفريقين إنست الجماهير المتابعة الأهداف حيث كان لاعبي الفريقين يقدمون مستوايات عالية جدا خاصة في الدفاع وشهد اللقاء اللمسات الفنية الرائعة بينهما ولم تقتصر المنافسة فقط داخل أرضية الملعب بل تعدتها لتنتقل للمدرجات مابين الجماهير الحاضرة للفريقين وبعد صراع طويل خرجت الجماهير الجزائري فارحة بتفوق صريح وجدير لمنتخبها حيث إنتهت المباراة لصالح محاربِي الصحراء بنتيجة 15/14 .

هذا الفوز الأول للمنتخب الجزائري في المونديال يعٌد ايضًا الفوز العربي الأول، بفوز الجزائر اليوم يرتفع رصيدهَا لنقطتتين ولتصبح الجزائر في المرتبة الرابعة ضمن المجموعة الثالثة والتي يتصدرها حاليًا المنتخب الكرواتِي برصيد ست نقاط، أخضر العرب الأفريقي سيكون في راحة غدا وسيستأنف المنتخب مبارياتهُ يوم الأربعاء المقبل في مباراة صعبة مع منتخب الدانمارك .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

kaka3939

avatar
وسام الشرف
أحسن لاعب في المبارة عبدالمالك سلاحجي

22 تصدي في شوط واحد للحارس سلاحجي رقم قياسي

نسبة تصدي 64%

اليوم 10/10

رجل المقابلة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى