منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المدرب الوطني صالح بوشكريو لـ''الخبر'' ''نتوقع مقابلة صعبة أمام الدانمارك''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
صرح المدرب الوطني، صالح بوشكريو، أن الفريق الدانماركي هو أحد أصعب المنتخبات في مونديال السويد، متوقعا مواجهة قوية بين الفريقين. وقال المدرب في حوار لـ''الخبر''، إنه في حال اجتياز عقبة الدانماركيين، فإن التأهل إلى الدور الثاني سيكون أكيدا.
كيف تتوقع المقابلة اليوم أمام منتخب الدانمارك؟
أتوقعها صعبة لكون المنافس معروفا وقوته ليست للتعريف، ويتمتع بمستوى فني عالٍ، كما يعد جناحاه من أفضل لاعبيه وهما يلعبان في بطولة ألمانيا. وتتمثل قوته أيضا في سرعة هجماته المعاكسة.
كيف يمكن التعامل مع هذا المنتخب للفوز عليه؟
منتخبنا تنقصه الفعالية، ويتعين على لاعبينا رفع مستوى فعالية الهجوم وعدم الاعتماد فقط على اللاعب بركوس للتسجيل. والمسؤولية ستكون ثقيلة على الجناحين للتسجيل في هذه المقابلة، لأنه في حال عدم مساهمة كل المهاجمين في التسجيل، فإن الفوز على الدانماركيين سيكون صعبا.
كيف تقيم دور الدفاع المتقدم؟
الدفاع المتقدم ضروري في المقابلات أمام منتخبات يتمتع لاعبوها بلياقة بدنية كبيرة، ولو اعتمدنا الدفاع المسطح لكنا قد تلقينا أهدافا عديدة، حيث لا يوجد لدينا بديل إلا الدفاع المتقدم للحد من مستوى فعالية المنافسين.
ماذا عن فرص التأهل إلى الدور الثاني؟
في حال فوزنا على منتخب الدانمارك، فإن تأهلنا إلى الدور الثاني سيكون أكيدا خاصة إذا أضفنا فوزا ثالثا أمام منتخب أستراليا في المقابلة الأخيرة.
كيف تعلق على الفوز الأخير على حساب منتخب رومانيا؟
المقابلة كانت صعبة لأن الفريق الروماني كان هو الآخر يبحث عن أول فوز له في المونديال. وبطبيعة الحال، المشكل تمثل بالنسبة لنا في نقص الفعالية. ولحسن الحظ، كان بواللطيف في أفضل أحواله إلى جانب رحيم الذي سجل في أوقات حساسة.
كيف تقيم دور الحارس سلاحجي في الفوز؟
كان الحارس سلاحجي في لياقة معنوية وبدنية جيدة، وأستطيع أن أقول إن مساهمته كانت كبيرة للفوز في المقابلة أمام الرومانيين.
ما هي الأجواء بعد الفوز وسط التشكيلة؟
الأجواء مريحة والجميع يعرف أن الفوز الأخير لا يعني شيئا في حال عدم مواصلة الجهد إلى غاية نهاية المطاف، سنواصل تحضيراتنا بصورة عادية، تحضيرا للمقابلة أمام الدانماركيين والمقابلة الأخيرة غدا أمام الفريق الأسترالي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

hacen66


المشرف العام
المشرف العام
Merci frère pour votre participation à la sélection en cours du Forum et à long fiers du Forum


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى