منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فودافون ترعي قناة الأهلي التلفزيونية ثلاث سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
احتفلت فودافون مصر والنادي الأهلي بتوقيع عقد رعاية لقناة الأهلي "Al Ahly TV"، في واحدة من أهم اتفاقيات الرعاية التي تم توقيعها في الفترة الأخيرة، لتمثل تعاوناً فريداً بين اثنين من أكبر الكيانات داخل المجتمع المصري.
تأتي الاتفاقية لتمثل استكمالا للتعاون المثمر بين الجانبين، حيث ترعي الشركة النادي الأكثر شعبية، فضلاً عن رعاية الموقع الرسمي للنادي. كما ترتبط فودافون بعقود إعلانية مع مجلة الأهلي، إلى جانب العقود الإعلانية مع عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم وهم وائل جمعة وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب والتي تمتد حتى 2013.
عبر أحمد عصام، رئيس قطاع التسويق لفودافون مصر، عن سعادته بهذه الاتفاقية الفريدة، مؤكداً أنها تمتلك كل مقومات النجاح، خاصة وأنها تجمع بين عملاقين في مجال عملهما الأول يتمثل في شركة فودافون الرائدة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والثاني في القناة التليفزيونية لنادي القرن وأفضل أندية القارة الأفريقية.
وأضاف عصام أن هذه الاتفاقية تعني أن فودافون مصر هي الراعي الرئيسي للقناة، وهو ما يجعلها راعية لكل البرامج والمباريات المعروضة في القناة، إلى جانب أحقيتها في عرض إعلاناتها ومسابقاتها واللوجو الخاص بها ضمن أي محتوى يعرض على القناة.
وأوضح عاصم خليفة مدير عام وكالة الأهرام للإعلان، أن قناة الأهلي أثبتت وجودها في الفترة الماضية على ساحة الإعلام الرياضي وأكد ثقته في أن رعاية فودافون للقناة ستدعم انطلاقتها نحو القمة في هذا المجال، خاصة في ظل الدور الفعال و الإيجابي الذي لعبته الشركة كشريك داعم و مخلص للنادي الأهلي في السنوات الأخيرة.
تمتد مدة عقد الرعاية لثلاث سنوات تبدأ من نوفمبر 2010 وتستمر حتى نوفمبر 2013، وذلك في إطار تأكيد حرص فودافون الشديد على دعم ورعاية النادي الأهلي ونجومه وجماهيره، وأنها لن تتواني عن مساندة النادي الأهلي في كافة الفعاليات وفي كل الأوقات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
شكرا يا سي كاكا


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى