منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سقوط مصر والجزائر آمام أسبانيا والدانمارك في رابع مباريتهم ضمن مونديال اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
شهدت الجولة الرابعة من الدور التمهيدي للمونديال العالمي لكرة اليد 2011 المقام حاليًا بالسويد نتائج مخيبة للآمال بالنسبة لمنتخبي الجزائر ومصر.. فبعد أن تمكنا من تحقيق فوزين مهمين في الجولة الماضية سعدت به الجماهير العربية المتابعة إنقادت منتخبات مصر و الجزائر للخسائر أمام أسبانيا و الدانمارك على التوالي ..

المنتخب المصري قدم أداء متميز في بداية مباراته آمام المنتخب الأسبانِي إلا إن التسرع في الهجمات وعدم التركيز جعل الأسبان يحققون التقدم مع نهاية الشوط الأول بواقع 14/9، في الشوط الثاني حاول المنتخب المصري العودة إلا إن المنتخب الأسبانِي بخبرتهِ الكبيرة تمكن من توسيع الفارق وإنهاء المباراة لصالحهِ بواقع 31/18 .

بهذه الخسارة يتلقى احفاد الفراعنة ثالث خسارة لهم في المونديال وليتراجعوا خطوة واحدة ضمن سلم الترتيب خلال المجموعة الأولى ليصبحوا في الترتيب الخامس برصيد نقطتتين خلف المنتخب التونسِي بفارق نقطتتين .

المنتخب الجزائري هو الأخر فقد مباراته آمام نظيره الدانماركي ولكن بفارق أقل من المنتخب المصري فقد قدم المنتخب الجزائري شوط أول سيء للغاية مما سمح للمنتخب الدانماركي بفارق سبع نقاط وبواقع 16/9، في الشوط الثانِي حاول المنتخب الجزائري العودة في النتيجة إلا إن منتخب الدانمارك عاد بقوة وحافظ على الفارق ليحقق الفوز في المباراة بواقع 26/19 .

المنتخب الجزائري بهذه الخسارة يكون هو الأخر قد تلقى ثالث خسارة له في المونديالْ وليتجمد رصيدهُ بنقطتتين في المرتبة الخامسة ضمن المجموعة الثالثة للمونديال وبفارق الأهداف عن المنتخب الرومانِي الذي حل رابعًا للمجموعة .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
العرب عرب لا تنظر منهم الكثير .....


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى