منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بلدية البياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بلدية البياضة في الإثنين 21 فبراير 2011, 19:02

hacen66


المشرف العام
المشرف العام
اعزائي الاعضاء موضوع خطر على بالي وربما ننجح في انجازه ..

لماذا كل مسؤول عندما ننتقده او نذكر له نقائصه يسيطر عليه الغضب وكان القيامة قد قامت ..السنا في عهد الديمقراطية ...اي نعم لاننا لا نفهمها من المفروض المسؤول ان يستقل كل الانتقادات كي يصحح اخطاءه ..كما يقول المثل لا تفرح ليضحلك بل افرح بالذي يبكيك ... ومن هذا المنبر احاول القيام بتجربة بسيطة عوض الانتقاد لانه غير مقبول ومرفوض في قاموسنا وعلية نغيره باقترحات ..

وحبا لبلديتي خصصت هذا المنبر ليدلي به كل مواطن عن وجهة نظره او اقتراح مشاريع تساعد المشرفين على ادارة البلدية في تجسيدها
وانجازها

ولتكن البداية مني

اطلب من السيد رئيس بلدية البياضة ومجلسه بالتفكير في ساحات خضراء في مدخل البلدية للجهة الغربية كي تعطي وجه مشرف للبلدية

كما اطلب منه ان يعين لجان احياء موثوق فيهم دون تهميش اي حي لتكون الاعمال على شفافية ويا حبذا الايكونوا من المقربين

تخصيص يوم استقبالي للشباب لا غير لمحاورتهم واخذ انشغلاتهم

والكثير الكثير اتركه لكم دمتم .....


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى