منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الوليد بن طلال : قناة إخبارية جديدة لمنافسة الجزيرة والعربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
صرح الوليد بن طلال بنيته طرح روتانا للاكتتاب العام خلال سنتين وقناة منافسة للجزيرة والعربية. قال الأمير الوليد بن طلال في لقاء مع تلفزيون بلومبرغ إنه بصدد إطلاق قناة إخبارية تنافس الجزيرة والعربية.

ويضيف الوليد بالقول إنه سيشرف عليها شخصيا نظرا لما تستدعيه من استثمار مباشر ووفقا لبلومبرغ، سيعتمد أسلوب القناة على طريقة عمل محطة فوكس وسكاي نيوز اللتان يملكهما مردوخ بينما يتم بث محتوى مختلف في الشرق الأوسط. ويضيف الوليد أنه يخطط لبيع حصة في روتانا وذلك من خلال طرحها في اكتتاب أولي خلال عامين وسيلزم تسويق الاسم جيدا قبل طرحها للاكتتاب.

وكانت روتانا قد باعت حصة 9.1 لصالح نيوزكورب التي يملكها مردوخ لقاء 70 مليون دولار وذلك في سعيها للحصول على خبرات تقنية في الإنتاج والأفلام والتلفزيون.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اميرة الجنوب

avatar
وسام الشرف




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

المتسامح


وسام الشرف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى