منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نذير بلحاج لن يُضحي بكأس العالم من أجل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
ينوي المدافع الدولي الجزائري "نذير بلحاج" إخراج نفسه من تشكيلة بورتسموث المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم الخامس عشر من مايو المقبل على ملعب ويمبلي الجديد خوفاً من تفاقم إصابته التي عانى منها في أوتار ركبته طيلة شهر ابريل...

يخضع بلحاج للعلاج حالياً في العاصمة القطرية "الدوحة" بعد حصوله على إذن من إدارة بورتسموث، واعترف اللاعب بأنه قد يكون من تعداد المفقودين بنهائيات كأس العالم 2010 مع منتخب بلاده الجزائري إذا حدث وجازف بنفسه بالمشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لا سيما وأن المباراة ستقام على أرضية رطبة تسببت في إصابة العديد من نجوم كرة القدم الإنجليزية على رأسهم مايكل أوين في نهائي كأس كارلينج بين المان يونايتد والفيلا إضافة لواين روني في مباراة مصر وإنجلترا الودية بداية شهر مارس الماضي.

وقال بلحاج في حديثه لإحدى الصحف الإنجليزية: "ابذل قصارى جهدي أثناء إقامتي في الدوحة لأكون ضمن تشكيلة بورتسموث في نهائي كأس الاتحاد ولكن إذا لم اتخلص من الإصابة لن أجازف من أجل حلم المونديال، حاولت قبل عدة أسابيع أن أكون لائقاً لمباراة توتنهام في الدور قبل النهائي لكنني استبعدت في اللحظة الأخيرة لشعوري ببعض الألم في نفس منطقة الإصابة وكأنني لم اتخلص منها بعد".


وتابع: "بعد استبعادي من لقاء توتنهام قررت العودة إلى قطر لأنني اشعر بأنه أفضل مكان يُمكنني الحصول فيه على المساعدة الممكنة، وآمل أن ألحق بمباراة تشيلسي ولكن إذا لم استطع فلا يمكنني القيام بشيء"!.

والمح: "لا أعرف إذا ما كنت سأستعيد لياقتي قبل مباراة تشيلسي أم لا، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي أن أكون لائقاً للمشاركة مع الجزائر في كأس العالم والوقوف على قدمي في أقرب وقت ممكن، الموضوع لا علاقة به بالخوف من المخاطرة فكل ما يهمني حقاً العودة للعب من جديد".

وانهى: "أود المشاركة مع بورتسموث في النهائي ضد تشيلسي ولكن الإصابة إذا منعتني لن أجازف".


وابتعد بلحاج عن بورتسموث منذ حوالي شهر تقريباً ليخرج من تشكيلة الفريق لمدة 7 مباريات كاملة وكان من المتوقع عودته في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام توتنهام لكن إصابته تفاقمت في التدريبات قبل المباراة بيوم.

يذكر أن مدير نادي بورتسموث المُعين من قبل الاتحاد الإنجليزي "أندرونيكو" قد أكد من قبل أن بورتسموث تلقى عدة عروض لبيع بلحاج في سوق الانتقالات الصيفية أبرز من سيسكا موسكو الروسي، ونفى بلحاج /28 عاماً/ علمه بهذه الأخبار قائلاً:

"لم اسمع شيئاً عن هذا العرض، وكيل أعمالي هو الذي يتعامل مع هذه الأخبار، وسيكون من الرائع حصولي على عرض جيد وانتقالي لأحد الأندية قبل بدء كأس العالم، وسأوقع بكل سرور لأن هذا سيتيح لي التركيز الأكبر في المباريات فقط ولكن إذا لم اتلق عرض جيد سوف انتظر إلى ما بعد نهائيات كأس العالم، ولكني اتوقع الانتقال لأحد الأندية الفرنسية أو الإنجليزية، والدوري الإسباني كذلك بطولة مهمة بالنسبة لي وأنا منفتح على المفاوضات وسنرى ما الذي سيحدث في الأيام المقبلة".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى