منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أف سي زاناكو 2ـ وفاق سطيف 2 الوفاق يقطع تأشيرة المجموعات ويؤكد قوته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف

تمكنت كتيبة المدرب نور الدين زكري من اقتطاع تأشيرة التأهل لدوري المجموعات لحساب دوري رابطة أبطال افريقيا على حساب أف سي زاناكو الزامبي في مقابلة جرت في ظروف مناخية صعبة وأجواء تنظيمية كارثية وانتهت بنتيجة التعادل الايجابي 2 / 2 .



وتمكن مهاجم زاناكو ماكوناديكا سكالا في الدقيقة 57 وبعد عمل كبير انطلاقا من وسط الميدان تمكن قلب الهجوم حيماني من تعديل النتيجة في الدقيقة 68 على مخالفة على بعد 25 م، وتوالى الضغط من جانب رفاق المتألق حاج عيسى إلى غاية الدقيقة 81 عندما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح الوفاق رغم تعمد عناصر دفاع أصحاب البساط الخشونة والاندفاع البدني. ولم تعمر فرحة عناصر الوفاق إلا لحظات حيث تمكن المهاجم كنيدي تاكيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 82. وتمكن بعدها الوفاق من تسيير ما تبقى من المباراة بحكمة رغم الضغط الكبير سواء من جانب الانصار أو حتى اللاعبين للنيل من تشكيلة ممثل الجزائر إلى غاية انتهاء اللقاء وسط أجواء طبعها التشنج وبعض مظاهر الشغب، ويبقى المهم أن الوفاق حقق أحد أهم أهداف هذا الموسم حتى يتسنى له مواصلة المغامرة الافريقية بكل ارتياح خاصة وأن الرئيس سرار جعل من هذا التأهل هدفا استراتيجيا يحافظ من خلاله النسر الأسود على كامل حظوظه للتحليق عاليا في الأجواء الافريقية.
وحسب رئيس وفد وفاق سطيف حسان حمار بلوزاكا في اتصال هاتفي مع "الشروق" أكد أن أجواء المباراة كانت صعبة للغاية، لكن حكمة اللاعبين وواقعيتهم جعلتهم يتحكمون جيدا في زمام مجريات اللقاء، كما أعاب كثيرا على المناوشة بين الثنائي أومبان وخالد لموشية التي حاول أصحاب البساط الاستثمار فيها غير أن الأمور عادت إلى مجراها سريعا، كما لعب المدرب زكري دورا بارزا في إعداد خطة أخلطت وأربكت الخصم فوق ميدانه وأمام جمهوره. وبالمناسبة أهدى الفوز إلى كل الشعب الجزائري بمناسبة ذكرى 8 ماي الخالدة وإلى أنصار وفاق سطيف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى