منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وضع التلفاز في غرفة النوم يدمر الحياة الجنسية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
فكر مرتين إذا كنت تنوي شراء جهاز تلفزيون لتضعه في غرفة نومك...فذلك قد يدمر حياتك الجنسية.
جاء ذلك في دراسة أجرتها باحثة إيطالية متخصصة في علم الجنس وخلصت إلى أن الأزواج الذين يضعون جهاز تلفزيون في غرف نومهم يقل معدل ممارستهم للجنس بمقدار النصف عن الذين لا يضعون تلفزيونات في غرف النوم.
وقالت سرينيللا سالوموني التي استطلع فريقها من الاخصائيين النفسييين اراء 325 من الأزواج الإيطالييين لمعرفة تأثير وجود التلفزيون على حياتهم الجنسية اذا لم يكن هناك تلفزيون في غرفة النوم فان معدل (ممارسة الجنس) يتضاعف.
وتوصلت الدراسة الى ان الايطاليين الذين لايضعون التلفزيون في غرف نومهم يمارسون الجنس مرتين اسبوعيا او ثماني مرات شهريا في المتوسط بينما ينخفض هذا المعدل الى اربع مرات شهريا لمن يضعون التلفزيون في غرف نومهم.
وبالنسبة لمن تخطت أعمارهم الخمسين عاما فان تأثير وجود التلفزيون في غرفة النوم يزداد بشكل ملحوظ حيث ينخفض معدل الممارسة من سبع مرات شهريا في المتوسط الى 1.5 مرة لمن يضعون التلفزيون في غرف النوم.
وتوصلت الدراسة الى ان من المرجح الى حد كبير ان برامج معينة تطفيء الرغبة الجنسية أكثر من غيرها. ففي حين كبحت افلام العنف الرغبة الجنسية بمقدار النصف لدى جميع لازواج الذين شملتهم الدراسة تسببت برامج الحياة الواقعية في قتل الرغبة لدى ثلث الازواج.


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اميرة الجنوب

avatar
وسام الشرف
يتسلم ياغالي على الابداع



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الباسي

avatar
وسام الشرف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى