منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فى وجه الزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فى وجه الزمن في الثلاثاء 03 أغسطس 2010, 17:36

امينة

وسام الشرف
حبيبى الامس كنا نمشى على الكلمات الهامسة واليوم صرنا نمشى على دموع الفراق وليته لم يكن فراق فقلمى جف واشعارى فى احتراق سقطت فى جحيم الماسى لكن طوف الاشواق اجتث حبى من الاسى والاعماق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: فى وجه الزمن في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 11:54

شو الكلام الحلو والكلام الجميل والكلام الرومنسى شكرا على الكلمات الحلو صحيح ممكن تصبحى شاعره صديقك خالد

3 رد: فى وجه الزمن في الثلاثاء 10 أغسطس 2010, 15:35

مناري

وسام الشرف
امينتي الغلية والله كلماتك رائعة وما اصعب ان اشترق عن حبيبي فهو الموت بعينه

4 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 08:36

العاشقة

وسام الشرف
شكرا عن هذا الاقتباس

5 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 12:49

امينة

وسام الشرف
عزيزتي العاشقة شكرا جزيلا لكني ارى ان معضم ردودك انتقادات نحن في هدا المنتدى نعبر عما يدور بخواطرنا ولا ارى انني اقتبست ام لدرجة ان افكاري غنية ضننته اقتباس

6 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 17:21

شكري الجزيل الى الاخت امينة ام انت يا العاشقة لا نقول لكي لا تنتقدي بل عندما تنتقدي انتقدي نقد بناء شكرا مرة اخرى الى امينة واصلي

7 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 17:27

مناري

وسام الشرف
حتى لو كان مقتبس مثل ماتفولين اختي العاشقة المهم اننا نحس به واعلم ان امينتي كومة من الاحساسيساحبكي امينة

8 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 17:42

الاصيلة

وسام الشرف
امينة لا تبالي فقد قرانا الموضوع الذي كتبه المبدع في الايام السابقة على كل موهبة ان تتحمل النقد والشكر فاانا لا الوم العاشقة عن انتقادها ولكن الومها عن كيفية الرد واصلي اختي امينة

9 رد: فى وجه الزمن في الأربعاء 11 أغسطس 2010, 18:17

سميحة

وسام الشرف
احسنتي دائما تتحسنين واصلي

10 رد: فى وجه الزمن في الخميس 12 أغسطس 2010, 00:06

العاشقة

وسام الشرف
انا لا اكن اي كره الى الاخت امينة بل بلعكس اكن لها كل الحب والتقدير وان كان انتقادي اغضب الاخت لن انتقدها مرة اخرى ....... معذرة يا اختي امينة .....يبدو ان كل القراء انحازو لصفكي شكرا مرة اخرى ومعذرة

11 رد: فى وجه الزمن في الخميس 12 أغسطس 2010, 10:15

نسرين

وسام الشرف
احسنتي يا امينة

12 امينة كل ماقلته جميل في الخميس 12 أغسطس 2010, 13:39

عاشق برشلونة

وسام الشرف
امينة انتي حزينة في اقولك لكن هده الدنيا نبكي فيها ونضحك اجعلي مستقبل جديد ولا تنظري الى الخلف وشكرا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.getrichptc.com/?r=anasalfarha

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]