منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حب حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حب حياتي في الجمعة 20 أغسطس 2010, 21:27

امينة

وسام الشرف
بعد ان احببتك تغير كل شئ في حياتي الاكوان توقفت الارض عن الدوران تكسرتعقارب الزمان اصبح النهر مالحا وغدا البحر عذبا صار القمر شمسا اقمارا تغير طعم قهوتي وحياتي ذبت في مياه الامطار واطلقت سراح كل الاسرار ارجو ان يحميني قلبك من كل الاخطارانت هو حب حياتي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: حب حياتي في الجمعة 20 أغسطس 2010, 22:20

hacen66

المشرف العام
المشرف العام
هاربة من واقعي المزدحم بالأحزان وذهبت لتستأنس بصوته

ذهبت لترتمي بين أحضانه

----------------------------
[

3 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 00:08

????

زائر
هل هدا حب ام خدعة من الخدع
عاشق يكتب عنك الكلام الجميل وانت تكدبين في حبك
انا استاد فلسفة ياامينة وادرس في ثانوية ...........................

4 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 09:59

عاشق برشلونة

وسام الشرف
ولو قلت انساك تراني اكذب *احبك ياملاكي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.getrichptc.com/?r=anasalfarha

5 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 10:22

ياسين

وسام الشرف
السلام عليكم اولا اخوتي تصفحت هذا النتدى كم من مرة وقرات فيه مواضيع عديدة الا ان هناك من يستحق الشطب من المنتدى لأنهم ليسوا في المستوى المطلوب خاصة في الردود والمناقشة حتى في طرح المواضيع .
ومن بين الأعضاء مبولحي او عاشق برشلونة اضن انهم واحد.
هذا الكلام موجه الى المشرف : اخي ان هذا المنتدى يتصفحه اناس مثقفين وليس من هب ودب فعليه اطلب منكم المحافظة او قول لنا اتركو المنتدى فهو للمشاغبين وشكرا

6 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 10:31

ياسين

وسام الشرف
المعذرة اختي الفاضلة ان هذا الموضوع جميل وحسب فهمي انكي تعاني من اشكال
شكرا على اختيار العبارات المبعبرة .لكن ارى انكي هربتي من اشكال فوقعتي بين احضان المشاكل .وارجوا من الله ان يعفينا وجميع المسلمين من المشاكل
بارك الله فيكي على مساهمتكي

7 هدي خدعة في السبت 21 أغسطس 2010, 10:36

????

زائر
اعتقد انا هدا ياسين مبعوث من طرف ما والله اني لا اعرف احد في هدا المنتدى وانا استاد في الفلسفة باثانوية في ورقلة وهدا ياسين متخفي في قناع عاشق اعجبني في كلمته زكان منافس حسان امينة انا لست ب فتان مثلا ما قلتي سيكون هدا ياسين و الحب ليس من طرف واحد

8 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 11:38

حليش

وسام الشرف
شكرا اختي امينة واصلي
اعتقد انا ياسين ومبولحي يستحقون شطب ولكن لا داعي لذالك يااعضاء المنتدى نحن في شهر رمضان والغفران ناودو تعرف وتثبيت القلوب وشكرا

9 واصلي ابداعك وعبيري عن شعورك في السبت 21 أغسطس 2010, 11:39

حليش

وسام الشرف
شكرا اختي امينة واصلي
اعتقد انا ياسين ومبولحي يستحقون شطب ولكن لا داعي لذالك يااعضاء المنتدى نحن في شهر رمضان والغفران ناودو تعرف وتثبيت القلوب وشكرا

10 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 12:42

شكرا اختى على الكلام الجميل والكلمات المعبره هنالك اشخاص لايفهمون معنا الكلمات لذلك يحكون كلام غير صحيح ونطلب من مشرفين المنتدى طرد هؤلاء الاشخاص نشكرا اختى على الكمات المعبره اتمنه ليكى التوافيق فى حياتك والنجاح

11 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 13:11

سميحة

وسام الشرف
عزيزتي امينة ان للحياة افراح واحزان وارجو ا ان افرحكي تتفوق على احزانكي ودائما لابد من الامل
واصلي ابداعكي

12 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 13:46

العاشقة

وسام الشرف
يبدو ان الاخت امينة لم تجد طريقها الى الحبيب الذي يحبها وهذا دليل انها لم تصارح احد بحبها له لذالك نجدها دائما في علبة الدردشة كثيرا تبحث من ت\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

13 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 14:17

انتصار

وسام الشرف
ما هذا الكلام يا العاشقة يكفكي تجريحا فالاخت امينة شلعرة مبتدية ولابد من تشجيعها اما بخصوص علبة الدردشة اتركيها ستعرف نهايتها فيما بعد فعي حرة

14 رد: حب حياتي في السبت 21 أغسطس 2010, 14:26

عماد

وسام الشرف
رائعة انت

15 رد: حب حياتي في الإثنين 23 أغسطس 2010, 17:24

هل المنتدي وصل الي اقصي درجات الدنائة
ما هذه الصراعات البيزنطية بين ياسين مبواحي امينة ... لقد ذاقت بكم انفسكم ولم تجدو ما تتناقشون؟؟؟؟؟؟؟
علي اي حب تحكين يا امينة اتق الله ربك وتوبي الي الله و لا تفوتي عليكي هذا الشهر الكريم .... فالحب ياتي بعد الزواج فالحب قبل الزواج هو معصية وجهل بي الدين ونحن والحمد لله اكرمنا الله بالاسلام وانت قد اثرت فيك الثقافة الغربية
ام بخصوص الرد علي العاشقة : فهي ذكية جدا اعرف ردودها في المنتدي فهي تقصد في وجود امينة في غرفة الدردشة ان اسم امينة مستعار وهي ذكر

وشكرا علي قرائتكم ردي واتمنا ان تكونو قد فهمتم قصدي

16 رد: حب حياتي في الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 11:22

mourad

وسام الشرف
رد على امينة وحبها المجهول انت لا تعرفين الحب الذي تثرثرين يه وقد ازعجتنا بمواضيعك اماانت يا عاشق برشلونة ومبولحي وحليش تافهون جدا وانت ايتها العاشقة انا لااحبك ان تردي على هذه المواضيع التافه لأن مستواكي اعلى من هذه المواضيع امينة روحي وفيقي روحك راهم يلعبون بك ويضحكون عليك ام انت يا انتصار فتركي العاشقة وشأنها انت تحقدين عليها فهي اعلى منك مستوى

17 رد: حب حياتي في الأربعاء 25 أغسطس 2010, 21:12

scorpion

وسام الشرف
صدقت صديقي kamal39 و مراد نطقتما الحق فانتما رائعين جدا الحب اصبحة لعبة في يد الاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]