منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحافة برشلونة تهاجم حكم مباراة إنتر: إنها "سرقة على الطريقة الإيطالية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف






هاجمت صحافة مدينة برشلونة اليوم الأربعاء الحكم البرتغالي أوليجاريو بينكيرينسا ، وتحدثت عن وقوع "سرقة على الطريقة الإيطالية" لتبرير هزيمة فريقها في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسقط بطل أوروبا في الموسم الماضي أمس الثلاثاء في ذهاب قبل نهائي البطولة 1/3 أمام إنتر ميلان في إيطاليا ، ليرد له الأخير الزيارة الأربعاء المقبل وهو يتمتع بأفضلية كبيرة.

وجاء عنوان صحيفة "سبورت" في صفحتها الأولى "سرقة على الطريقة الإيطالية"، مؤكدة أن الهدف الثالث لإنتر جاء من تسلل واضح ، وأن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للظهير البرازيلي دانييل ألفيش.

وأضافت الصحيفة "إنها سرقة على الطريقة الإيطالية قام بها حكم برتغالي يحمل نفس جنسية (جوزيه) مورينيو (المدير الفني لإنتر) ويقولون إنه صديقه" في تلميح إلى وجود علاقة بين الحكم ومدرب النادي الإيطالي.

كما حملت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على الحكم بقسوة وأكدت: "كانت ضربة بمساعدة حكم برتغالي في مملكة مورينيو ، لكن برشلونة يمكنه تعويض تلك النتيجة التي تحققت عن طريق السرقة في سان سيرو. الفارق لم يصنعه النادي الإيطالي بل الحكم".

بدورها ، فضلت صحيفة "ماركا" الموالية لريال مدريد التركيز على شخصية مورينيو ، الذي تطرح اسمه كخليفة للشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني الحالي لفريق العاصمة.

وقالت الصحيفة "مورينيو ، بات أقرب إلى البرنابيو" ملعب الريال.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى