منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الكناري و الاسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الكناري و الاسماعيلي في الثلاثاء 07 سبتمبر 2010, 00:08

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
شبيبة القبائل / فيما سيصل الإسماعيلي اليوم إلى الجزائر
الكناري في ضيافة والي تيزي وزو


نظم والي ولاية تيزي وزو ليلة أول أمس حفل إستقبال على شرف فريق شبيبة القبائل و ذلك بعد المشوار الإيجابي الذي أداة الفريق إلى حد الآن حيث تمكنت الشبيبة من إنتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور النصف النهائي قبل جولتين من إختتام دور المجموعات و ستكون هذه الخطوة محفزة لرفاق القائد دويشر من أجل مواصلة المغامرة و بلوغ الدور النهائي و التتويج بالكأس و يعود آخر تتويج قاري للجياسكا إلى 2002 عندما فاز الكناري بكأس الكاف .
التحضيرات متواصلة لمواجهة الجمعية
يواصل فريق شبيبة القبائل التحضيرات و ذلك تحسبا لمواجهة النادي الإسماعيلي لحساب الجولة الخامسة من دوري أي أبطال إفريقيا حيث يسعى أشبال غيغر إلى الخروج بنقاط المواجهة للظفر بالمركز الأول رسميا ومن جهة أخرى سيؤكد رفاق بلكالام قوتهم و أحقيتهم بالتواجد في صدارة الترتيب.
يعلاوي المرشح الأول لتعويض يحيى شريف و العرفي في مكان نايلي
سمحت المواجهة الودية التي أجراها الكناري أمام أولمبي المدية للمدرب السويسري بالوقوف على إستعدادات أشباله خاصة العناصر التي لم تشارك كثيرا في المقابلات الماضية على غرار يعلاوي الذي سيخلف يحيى شريف المعاقب اللاعب السابق للوات أكد أنه على أتم الإستعداد لإستغلال هذه الفرصة من خلال أدائه المتميز خلال اللقاءات الودية و التدريبات و تألق يعلاوي أمام المدية أين سجل هدفين الشيء الذي أراح غيغر من جهة أخرى سيكون العرفي ضمن التشكيلة الأساسية في ظل غياب اللاعب السابق للحراش نايلي الذي تلقي إنذاران أو في مواجهة الأهلي .
الدفاع مطالب بالتأكيد
ستكون مواجهة الكناري و النادي الإسماعيلي فرصة للدفاع القبائلي من اجل تأكيد قوته و صلابته حيث لم يتلق رفاق كوليبالي إلا هدفا واحدا في أربع مواجهات الشيء الذي يثبت أن رفاق أوصالح يمثلون قوة الفريق القبائلي و سيسعى دفاع الجياسكا إلى تأكيد قوته في مواجهة الإسماعيلي و ذلك بالحفاظ على عذرية شباكه و كسب ثقة كبيرة في النفس خاصة أن الفريق مقبل على نصف نهائي مثير سيجمعه بفريق قوي من المجموعة الأولى
الهجوم يعد بهز شباك المصريين
من جهته سيكون هجوم الكناري مطالبا بهز شباك نادي الإسماعيلي و رغم غياب يحيى شريف الذي طرد في لقاء الأهلي سيعتمد غيغر على عناصر أخرى بإمكانها إحداث الفارق على غرار أزوكا كما أن عودة حميتي إلى المنافسة أراحت البيت القبائلي إلا ان مشاركته كاساسي الجمعة القادم تبقى غير ممكنة نظر للنقص البدني الكبير الذي يعاني منه مهاجم الكناري الذي إيتعد عن المنافسة لمدة تزيد عن الشهر .
ذهاب النصف النهائي بين 1 و 3 أكتوبر و العودة في 15 و 17 من نفس الشهر
ستخوض التشكيلة القبائلية لقاء الذهاب من الدور النصف النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا فيما سيكون لقاء العودة بين 15 و 17 أكتوبر من نفس الشهر و ستكون الفرصة متاحة للفريق القبائلي بإجراء منافسة العودة بتيزي وزو في حال إنهاء دور المجموعات في المركز الأول وهو الشيئ الذي سيحدث بتجنب الخسارة امام الإسماعيلي .
ذهاب اللقاء النهائي بين 29 و 31 أكتوبر و العودة بين 12 و 14 نوفمبر
من جهة أخرى حدد لقاء ذهاب نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا يومي 29 و 31 أكتوبر فيما مواجهة النهائي إياب ستكون بين 12 و 14 نوفمبر و ستسعى الشبيبة إلى التواجد في هذا الدور النهائي و بذل كل ما في وسعها من أجل التتويج بكأس رابطة أبطال إفريقيا .


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: الكناري و الاسماعيلي في الخميس 09 سبتمبر 2010, 14:32

امينة

avatar
وسام الشرف
مشكور حسان عن هذه المعلومات ان شاء الفوز للكناري مع كل التوفيق لهم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى