منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عيد سعيد وكل عام و انتم بخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عيد سعيد وكل عام و انتم بخير في السبت 11 سبتمبر 2010, 06:59

bouja

avatar
وسام الشرف
عيد سعيد وكل عام و انتم بخير

كعادتي كل عام أرسل لكل من أعرفهم تهنئة بالعيد.. واستقبل الرد منهم بكل الود .. ولكنى توقفت عند رد أوجعني علي الصعيد العام - برغم أن الرد كان ساخرا - فقد كان الرد معناه: انه لم يعد يحب كلمه عيد سعيد .. ويقترح أن نغير هذه التهنئة لعل التهنئة الجديدة تعود علينا بالخير!!


شعرت بغصته كالتى يشعر بها كل عربي حر..
فقد أصبح حال العرب يرثى له بالفعل .. لكن يبقى لنا أمل في أن يأتى العيد القادم وفلسطين قد تحررت من قبضة مغتصبيها .. وان يستيقظ حكامنا ويقدرون شعوبهم ونرتقي بهم ويرتقون بنا.. ويكون أمرنا بيدنا .. لا أحد يتحكم في مقدراتنا ولا أحد يحوَل فكرنا أو يعبث به .


نتمنى أن يعز الله الإسلام والمسلمين ويحترم كل إنسان عقيدة غيره بلا حروب علي دين أو معتقد.. وألا تُقلب الحقائق لصالح فئات دون الأخرى!! وأن يسود العدل وترجح كفة الخير علي الشر.. وأن تستيقظ الضمائر في كل مكان ..
نتمنى أن تستعيد العراق مجدها وتبتعد عنها أيادي الغدر والظلم.. وان تسلم البلاد الإسلامية من شرور من يريدون بها شراً.

أعرف أن الفرحة لم تعد كاملة وبهتت ابتساماتنا ، وأن الأحلام باتت مزعجه وأصبحت الكوابيس من نصيبنا ، والأمل في الغد يحتضر من بين إنكساراتنا..

ولكن لو علمنا أن النغمة الانهزامية تزيد من وضعنا المتأزم وتكسر في شبابنا الحماس لتركناها علي الفور وقام كل منا يشد علي يد ذويه ويقول لهم كل عام وانتم طيبين والعام القادم نكون أقوى .. كل عام ونكون قد أصلحنا من أنفسنا حتى تضيق دائرة الخسران المبين.. لابد ان يفرح أطفالنا بالعيد برغم أنف سارقي الفرحة من عيونهم وسالبي البسمة من شفاههم..

[/URLللجميع منى أمنيات طيبة بقضاء عيد طيب.. وكل عام و الجميع بخير.

]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى