منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"الكنابست" يطالب أويحيى بتجميد أموال الخدمات الاجتماعية لعمال التربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

المتسامح


وسام الشرف
دعا المجلس الوطني لأساتذة التعليم التقني والثانوي أمس إلى تجميد أموال الخدمات الاجتماعية الخاصة بعمال التربية الوطنية، إلى حين أن تفصل الحكومة في كيفية تسيير هذه الأموال التي تحتكم عليها المركزية النقابية.

وقال نوار العربي المنسق الوطني لنقابة الكنابست في اتصال مع "الشروق" بأن تنظيمه لا يسعى أبدا إلى معرفة مصير أموال الخدمات الاجتماعية خلال السنوات الماضية، ومحاسبة الأشخاص الذين كانوا يتوّلون تسييرها، وما يهمه هو كيفية تسيير تلك الأموال في الفترات القادمة، بطريقة تمكن كافة عمال القطاع من الاستفادة منها، وتساءل نوار العربي عن كيفية اقتناء محافظ لصالح أبناء عمال القطاع، على أساس أن قيمتها في السوق لا تقل عن 2000 دج، في حين أن قيمتها الفعلية لا تتجاوز 500دج، علما أن كل أستاذ له الحق في محفظة واحدة فقط، مهما كان عدد الأبناء المتمدرسين، مستفسرا عن مصير تلك الأموال آخذا بعين الاعتبار العدد الكبير للأساتذة.


ويعتزم الكنابست الدخول في إضراب متناوب، من خلال تقسيم أساتذة كل مؤسسة تعليمية على أفواج على أن يشن كل فوج إضرابا لفترة معينة، ثم تليه الأفواج الأخرى بالتناوب، وهو يجنب الأساتذة اقتطاع جزء هاما من رواتبهم، ويجنب التلاميذ أيضا تضييع كما معتبرا من الدروس.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى