منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أولمبي الوادي يمشي بخطوات ثابتة نحو لعب دورة اللقب بعد فوزه على فريق ترجي سطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف
واصل عشية يوم الجمعة 26/11/2010 فريق أولمبي الوادي لكرة اليد سلسلة نتائجه الإيجابية وفوزه الرابع على التوالي ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الإياب لبطولة القسم الممتاز وكان الضحية هذه المرة فريق ترجي سطيف حيث فاز عليه بنتيجة 24 مقابل 21 .

تم إعلان عن صافرة البداية عند حدود الساعة 15:35 دقيقة مساءا بالقاعة المتعددة الرياضات بتكسبت بحضور جمهور معتبر الذي كان له أثرا إيجابيا للأولمبي حيث كان التحكيم متوسط للحكمين مسعود بوزغاية ومحمد هلال وكان التنظيم في المستوى.

في البداية كان يظن البعض أن المباراة ستكون سهلة لكن جرت عكس ذلك وأتسمت المباراة في شوطها الأول بالندية والتحدي مع الإثارة حيث وقف فريق الضيف ترجي سطيف الند للند لأصحاب الأرض أولمبي الوادي وعرف تضييع عدة كرات لصالح الأولمبي وأفتتح مسيرة الأهداف اللاعب بركة إبراهيم بقذفة صارخية لم يحرك لها الحارس ساكنا ليبقى التنافس بين الفريقين أي هدف بهدف حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة 11 مقابل 10.

وفي الشوط الثاني دخل الضيوف بقوة وعدلوا النتيجة 11 مقابل 11 لتشهد هاته المقابلة سبعة تعادلات من الدقيقة 34 إلى غاية الدقيقة 48 أي هدف بهدف مع تفوق مرة واحدة لصالح الزوار بنتيجة 14 مقابل 13 وتبادل الفريقان الأولمبي والترجي السيطرة على مجريات المباراة وباتت المباراة في طريقها للتعادل حيث تألق الحارس خيذر عبد الرحمن في العشر الدقائق الأخيرة الذي كان رجل المقابلة بدون منازع وخلق الفارق الذي فاز به الأولمبي في اللقاء، حيث عرف أبناء المدرب الأولمبي خرايفية ومساعده قدادرة كيف يوسعون الفارق إلى هدفين لتصل النتيجة إلى 22 مقابل 20 وهذا في الدقيقة 55.

وفي الدقيقتين الأخيرتين واصل الفريقين بستة لاعبين فقط لحصول سعيد طه ثلاث مرات إيقاف بدقيقتين ولاعب آخر من ترجي سطيف بداعي التدخل المتعمد ثم يستفيق الأولمبي في هاته الدقيقتين ، حيث تحصل لاعب الأولمبي بن يمينة سفيان على ضربة 07 أمتار ليسجلها بنجاح لتصل النتيجة 23 مقابل 21 ليختتم اللاعب إبراهيم بركة إبراهيم مسيرة الأهداف من عمل منسق هو واللاعب جلابي عبد الرؤوف وأنتهت بهدف جميل.

والأخير أنتهت المقابلة بنتيجة 24 مقابل 21 تحت تصفيقات الجمهور على أداء و الروح الرياضية التي أتسم بها الفريقين.

وبهذا الانتصار يتقدم مسيري ومسؤولي فريق الأولمبي بالشكر الجزيل للجمهور الذي كان حاضرا بقوة وشجع الفريق حتى نهاية اللقاء.



فمبروك للأولمبي في جولاته القادمة وحظ أوفر لفريق ترجي سطيف



وكانت نتائج هذه الجولة كالآتي :


الفريق المضيف
النتــيجة
الفريق الضيف

أولمـبي الـوادي
21
21
تـرجي سطيـف

شبـيـبة القبائـل
22
38
شباب الجزائر الوسطى

طلـيعة بـاب الواد
30
32
المجمع البترولي

مـولودية سعـيدة
اللقاء لم يلعب بسبب غياب طاقم التحكيم
شـباب بـراقـي




أما عن الترتيب فجاء كالتالي :


المرتبة
الفـــــــريق
النقاط

01
المجمع البترولي
20

02
مـولودية سعـيدة
16 ناقص مقابلة

03
أولمـبي الـوادي
12

04
شـباب بـراقـي
10 ناقص مقابلة

05
طلـيعة بـاب الواد
08

06
تـرجي سطيـف
06

07
شباب الجزائر الوسطى
06

08
شبـيـبة القبائـل
00




وستشهد البطولة التوقف حوالي شهرين وهذا نظرا للإرتباط الفريق الوطني للتحضير والتربص لبطولة كأس العالم المزمع إجراءها في السويد للفترة مابين 13 جانفي إلى غاية 30 من نفس الشهر وعلى ذكر هذا التربص فسوف يشارك فيه لاعبنا جلابي عبد الرؤوف فنتمنى له التوفيق والنجاح.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى