منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتخب كرة اليد يطير بعد غد إلى السويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 منتخب كرة اليد يطير بعد غد إلى السويد في الأربعاء 12 يناير 2011, 13:24

kaka3939

avatar
وسام الشرف
عاد مساء أمس الأول المنتخب الوطني لكرة اليد من المجر، أين أجرى تربصه الأخير استعدادا لمونديال السويد، بحيث خاض الخضر عدة مواجهات قوية أمام منتخبات المجر وسلوفاكيا والبحرين.
ولئن لم يحقق الخضر نتائج طيبة في جل لقاءاتهم الودية، إلا أن الطاقم الفني عبّر عن رضاه على العمل الذي قام به اللاعبون خلال تربص المجر، بحيث تمكن جل اللاعبين من لعب أدنى عدد من الدقائق المفروضة للمشاركة في دورة من مستوى عال.
هذا، وأعلن المدرب الوطني صالح بوشكريو عن قائمة 16 لاعبا الذين سيمثلون الجزائر في كأس العالم بالسويد مباشرة عقب العودة من تربص المجر، علما بأن تشكيلة الخضر ستكون محرومة من خدمات ثلاثة من أعمدتها على غرار فيلاح وبيلوم وشهبور بسبب الإصابة.
ويعد غياب الثلاثي عن المونديال خسارة كبيرة للمنتخب الوطني، خاصة وأن المدرب بوشكريو كان يراهن على حنكتهم وخبرتهم الكبيرتين في مونديال السويد، ولكنه اضطر في آخر لحظة إلى إبعادهم من قائمته واستبدالهم بلاعبين شبان.
إلى ذلك اضطرت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد لحجز غرف لبعثة المنتخب الوطني العائدة من المجر يوم الجمعة بفندق الماركير وقضاء الليلة هناك، بحيث تعذر على اللاعبين والطاقمين الفني والطبي التنقل إلى منازلهم من مطار هواري بومدين بسبب أعمال الشغب التي عرفتها جل أحياء العاصمة.
هذا واستفاد الخضر من يومي راحة على أن يتربصوا غدا بالعاصمة وبعد غد يستقلون الطائرة اتجاه السويد، علما بأن مونديال كأس العالم يلعب ما بين 13 و30 جانفي الجاري.
المدرب الوطني يمنح الفرصة لثلاثة أواسط في المونديال
منح المدرب الوطني صالح بوشكريو الفرصة لستة لاعبين للمشاركة لأول مرة في كأس العالم بالسويد، بعد تألقهم في المواجهتين الوديتين أمام منتخب تونس وفي التربص الأخير بالمجر على غرار مقران وبوسمال وشيخ صالح، وثلاثي الأوسط رحيم عبد القادر من نادي نانسي الفرنسي وحمود خميني من نادي عين توتة وداود هاشم من نادي الأبيار.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى