منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بعد أن تخطوا عقبة رومانيَا بنجاح "محاربي الصحراء" في مهمة صعبة اليوم آمام الدنمارك بمونديال اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939

avatar
وسام الشرف
يدخل اليوم المنتخب الجزائري الأول لكرة اليد مباراته الرابعة ضمن كأس العالم المقام حاليا بالسويد، حيث ستكون مهمة الجزائريين صعبة اليوم بلقاء قوي آمام متصدر المجموعة الثالثة " المنتخب الدنماركِي " ستسعى من خلالهِ الجزائر إلى تحقيق ثاني إنتصار لهَا بعد إجتياز عقبة رومانيَا بنجاح خلال الجولة السابقة.

المنتخب الجزائري تمكن في اللقاء السابق آمام رومانيَا من النجاح في الخروج فائزا بنتيجة 15/14 وقد تميز محاربوا الصحراء بشكل كبير في الدفاع أفضل منه في خط الهجومْ، بفوزهم هذا تمكن المنتخب الجزائري من الحصول على أول نقطتتين له في المونديال ليصعد بذلك إلى الترتيب الرابع .

مباراة اليوم ستقام على تمام الساعة الخامس بتوقيت جرينتيش على أرضية القاعة الرياضية بمدينة مالمو السويدية، وعن المنافس المنتخب الدانماركِي فقد حقق ثلاث إنتصارات متتالية في الجولات الثلاث الأول ويتصدر حاليًا المجموعة برصيد ستُ نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتِي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
Merci frère pour votre participation à la sélection en cours du Forum et à long fiers du Forum


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى