منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدخل الثابت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الدخل الثابت في الخميس 17 فبراير 2011, 16:20

hacen66


المشرف العام
المشرف العام
الدخل الثابت


من مباهج الدنيا الحصول على (دخل ثابت) يكفي مصاريفك ويزيد.. سواء عملت أم لم تعمل.. قمت أو نمت.. سافرت أو حضرت.. وبالعكس.. الحصول على (دخل ثابت) لا يعود على الكسل ولا يعلم صاحبه الخمول.. بل يجعله يعمل وهو مطمئن النفس هادئ الأعصاب.. ويعمل فيما يحب ويتقن.. وأفضل أعمال الدنيا ما عمله الإنسان وهو مطمئن النفس هادئ الأعصاب يقوم بعمله عن حب لا حاجة، وقديماً، قال الحكيم «السعادة أن يكون عملك هوايتك وزوجتك حبيبتك» وكان أديسون - مخترع الكهرباء وصاحب خمسين اختراعاً آخر - يعمل ١٢ ساعة في اليوم، ودخل عليه صحفي شاب فقال - يجري معه لقاء - كيف تصبر على العمل ١٢ ساعة؟! فأجاب: أنا لا أعمل أنا أستمتع!.. ثم سأل: كم درت عليك اختراعاتك من المال؟! فقال وهو يتأمل حداثة الشاب: يا بني لو كنت أعمل وأبحث من أجل المال ما وصلت لأي اختراع».

* والسبيل إلى تحقيق دخل ثابت - بإذن الله عز وجل - هو الادخار ووضع المدخرات إمَّا في عقارات مدرة - إن كان رأس المال كبيراً - أو في أسهم شركات عملاقة راسخة لها سجل طويل في توزيع الأرباح والنمو، لمواجهة التضخم وزيادة المصاريف في المستقبل.

* العقار أكثر صموداً أمام التضخم.. الدنانير الجزائرية انهارت لكن من يملكون عقارات في لبنان لم يأبهوا لذلك فقد طارت أسعار عقاراتهم أضعاف قيمة الليرة قبل الانهيار..

* والأسهم الراسخة أسهل في تحصيل العوائد فأرباحها تدخل حسابك غصباً عنك!!.. لا عناء ولا غثاء!! لا ترميم ولا استهلاك.. ومزكاة!!.. المهم - بعد توفيق الله - حسن الاختيار..

ويظل التنويع قاعدة ذهبية!


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى