منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ا تريده المرأة من الرجل :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ا تريده المرأة من الرجل : في الجمعة 08 يوليو 2011, 09:49

hacen66

avatar
المشرف العام
المشرف العام
بسم الله

ما تريده المرأة من الرجل :
1-الفتاة الصغيرة : الفتاة ذات ال 14-15 سنة من عمرها تريد أن تكون محبوبة ومحترمة لأنها من جهة غير واثقة من نفسها –غالبا- , ومن جهة أخرى تريد أن تتعرف على قيمتها عند الغير , خاصة عند الرجال.
2- تريده أن يرغب فيها وأن يكون طوع بنانها : تحاول المرأة بشتى الوسائل أن تكون مرغوبا فيها من طرف الرجل,وأن تجعل الرجل طوع بنانها إن أمكن. والعجيب أن الرجل هو الذي يعطيها هذه الوسائل,ولا يكتفي بذلك بل يفرح كثيرا–وهذه طبيعة فيه-بهذه القيود التي تقيده بها المرأة وتجعله خاضعا لها.هذا مع ضرورة تذكر الفرق بين من يخاف الله ومن لا يخافه,كما قلت من قبل.
3-تريد الرجل السخي والشجاع: المرأة – بطبعها - تحب الرجل السخي كما تحب الرجل الشجاع , وتكره في المقابل الرجل البخيل كما تكره الرجل الضعيف الشخصية (قبل أن تكره الضعيف بدنيا وعضويا ) .
4-حتى تسمع المرأةُ كلامَ الرجل : إذا أردت-أيها الرجل-للمرأة أن تسمع كلامك , فغيِّر في البداية ما في نفسها بمثل إضحاكها وجلب مسرتها , تحصل بإذن الله على المراد.
__________________


_________________



----------------------------
[
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى