منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ماجر سيكرم مع أساطير الكرة الافريقية بجنوب افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

kaka3939


وسام الشرف

يطير نجم المنتخب الجزائري سابقا رابح ماجر إلى جنوب إفريقيا بداية شهر جوان المقبل، ليكون إلى جانب مجموعة من النجوم السابقين والحاليين الذين صنعوا ويصنعون أمجاد المنتخبات الإفريقية ويتألقون مع نواد أوروبية كبيرة.

وحسب مصدر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم فإن إحدى المؤسسات المتخصصة في تنظيم التظاهرات الرياضية الكبيرة من جنوب إفريقيا ستقيم حفلا على شرف 50 لاعبا سابقين وحاليين من القارة السمراء في 08 من شهر جوان المقبل بجوهانزبورغ.

ويرتقب أن يكرم ماجر مع النجوم المدعوين إلى الحفل الكبير بجنوب إفريقيا، عرفانا لما قدمه للمنتخب الجزائري والقارة الإفريقية التي أصبح أحد أساطيرها بعد تألقه في أوروبا، وعلى وجه الخصوص مع نادي بورتو البرتغالي الذي حاز معه أغلى لقب أوروبي وسجل الهدف الأسطوري بالكعب في مرمى بايرن ميونيخ سنة 1987 .
وأخبر نفس المصدر بأن ماجر مدعوا لحضور اللقاء الافتتاحي لكأس العالم بين منتخبي البلد المنظم والمكسيك في11 من الشهر الجاري، والذي سيحضره الرئيس الأسبق مونديلا وكل النجوم المدعوين رفقة ابن حسين داي.
والقائمة التي تضم روجي ميلا وأبيدي بيلي وغيرهم يغيب عنها النجم الأسبق للخضر لخضر بلومي الحائز على جائزة أفضل لاعب إفريقي سنة 1981 ويكون متواجدا في قطر لتحليل مباريات كأس العالم مع قناة الجزيرة الرياضية.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى