منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استقالة خمس مذيعات من الجزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 استقالة خمس مذيعات من الجزيرة في الإثنين 31 مايو 2010, 08:06

مهموم البياضة


المشرف العام
المشرف العام
استقالة خمس مذيعات من الجزيرة وأحمد الشيخ يرفض



رفض رئيس تحرير "الجزيرة" القطرية أحمد الشيخ أمس التعليق على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والدولية حول استقالة خمس مذيعات من القناة بسبب ملاحظات على هندامهن. وقال شيخ في اتصال هاتفي مع "الشروق: "أفضل ألا أقول أي شيء الآن".

أحدث خبر استقالة خمس مذيعات من قناة "الجزيرة" القطرية مباشرة بعد نشره في صحيفة "الحياة" اللندنية ما يشبه حالة الطوارئ الإعلامية بعد تناقله من طرف العديد من وسائل الإعلام العربية والدولية.



وحسب المصادر التي اعتمدت عليها وسائل الإعلام، في غياب أي تأكيد أو نفي رسمي من طرف مسؤولي القناة، فإن الأمر يتعلق باللبنانيات جمانه نمور ولينا زهر الدين وجلنار موسى والسورية لونا الشبل والتونسية ونوفر عفلي. إضافة إلى المذيعات إيمان بنورة وليلى الشيخلي وخديجة بن قنة اللواتي شاركن في تقديم الشكوى لإدارة الشبكة دون تقديم استقالاتهن، وذلك مطلع السنة الجارية.



وعلقت "الحياة" اللندنية على الخبر فوصفت مذيعات قناة الجزيرة بـ "الأكثر احتشاماً في المشهد الإعلامي الفضائي العربي"، إلا أن إدارتي الشبكة والتحرير، بحسب نفس الصحيفة، تشددان على هذا الجانب، وأن ملاحظات اعتبرت "جارحة" أثارت عدداً من المذيعات.



وفي أول رد، بعد ساعات قليلة من الاستقالة، أصدرت لجنة تحقيق في شكوى المذيعات شكلها مدير الشبكة وضاح خنفر نتائج عملها. ودعت اللجنة إلى تعيين مسؤولة أزياء لتقديم النصح والاستشارة في شأن لباس ومظهر المذيعات، وخولت رئيس التحرير أحمد الشيخ ونائبه أيمن جاب الله لتنفيذ السياسات الخاصة بالمظهر العام بما في ذلك اللبس والمنظر العام الخاص بالمذيعين ومقدمي البرامج.



وفي مؤشر لوضع حد للملاحظات الشفوية التي أغضبت المذيعات، شددت اللجنة على "ضرورة إرسال الملاحظات والتنبيهات الخاصة بالمخالفات حول اللبس والمظهر للمذيعات والمذيعين كتابياً، تفادياً لأي مواقف غير إيجابية قد تؤدي إلى عدم ارتياح المذيع أو المذيعة".



وفي اتصال هاتفي مع "الشروق" رفض رئيس تحرير القناة أحمد الشيخ التعليق على الموضوع مشددا على كون "الوقت لم يحن لكي أقول أي شيء بخصوص قضية استقالة المذيعات الخمس".

المصدر :آسيا شلابي الشروق 30/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bayadasouf39.yoo7.com

2 رد: استقالة خمس مذيعات من الجزيرة في الإثنين 21 يونيو 2010, 07:54

نسمات الصحراء


وسام الشرف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى