منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

 
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حال بناتنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حال بناتنا في الجمعة 13 أغسطس 2010, 09:39

اياد2004

avatar
وسام الشرف
أحبائى السلام عليكم
ورحمة الله تعالىو بركاته



هذه القصة وقعت
بينما كنت في دكان احد الأصدقاء كنا نتجاذ ب اطراف الحديث



عن المنتوجات
الصينية دخلت إمراءةمع بنتها وهي ترتدي لباس كأنها عارية



قلت للمراءة لماذا
تتركي ابنتكي في السوق بهذا اللباس اجابت وياليتها ما اجابت يقول المثل ربى ذنب
اقبح من عذرا .



الفتاة الماكثة في
البيت لن تتزوج .



قلت وهل اذا خرجت
ترتدي مثل هذا؟



اجابت بكل وقاحة
نعم.



قلت: اليس مظهر
ابنتكي يجلب الفتن؟



قالت انا يهمني ان
يعرف الشباب ان لي بنت



يا معشر الناس يامن
تفكر بهذه الطريقة هل ثقتم في تبرج بناتكم ونسيتم



المولى الذي خلق كل
شيئ.



الم يقل رسولنا
الكريم(لعـن الله النساء المتشبهات بالرجال, والرجال المتشبهين بالنساء)



اين نحن من الدستور
الرباني الذي يسير حياتنا في امنا وكرامة.



إخوتي كلما ارا مثل هذه المظاهر اكاد اجن .


هل هذا تقدم كما
يقولون؟ اما انا مزلت لم اصل حضارتهم هذه ؟ ارشيدوني من فضلكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: حال بناتنا في الجمعة 13 أغسطس 2010, 10:16

mourad

avatar
وسام الشرف
ما هذه الصورة ياخي اياد انا اكره الفتيات لماذا يا اخي كنت اضن انك صديق وتكره البنات مثلي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: حال بناتنا في الجمعة 13 أغسطس 2010, 10:46

امينة

avatar
وسام الشرف
شكرا اياد على هذا الموضوع الجميل الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى