منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات البياضة الثقافية
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى. يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات البياضة الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات البياضة الثقافية

الاصالة---- الشمولية --- الوفاء

***************** ا منتديات البياضة ترحب بالجميع*******************

الدنيا وحبيبي يتفننان في تعذيبي هل من رحيم يرحمني 14363911771390306326
منتديات البياضه فضاء مفتوح للجميع نطلب من الجميع الاثراء
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يتقدم أعضاء منتديات البياضة الثقافية بأحر التهاني وأجمل الأماني لكل الشعب الجزائري عامة والى سكان البياضة خاصة .......كل عام وأنتم بخير

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدنيا وحبيبي يتفننان في تعذيبي هل من رحيم يرحمني

الاصيلة
زهرة الرمال الذهبية
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

زهرة الرمال الذهبية

كنت كالملكة على عرشها كانا والديا يدلاني كل واحد على طريقته ابي يناديني نوارة فلبي وامي تتف على اصابعها عندما تتاملني خوفا من ان تصيبني بالعين كانت تراني اجمل الفتياتفي الكون
المهم خطبني الكثيرون ولاكني كنت ارفض لان قلبي كان مشغول بحب ابن الجيران الذي كان يبادلني الشعور وفي عرس اخي تقدم لي خمسة من اصدفاء اخي لخطبتي وعندما سمع علي سارع لخطبتي من اخي خيروني بينهم اخترت علي وتبدا الماسات هنا عندما يطلب من اهله ان يتقدمو لي ليتمو الزواج فالو له اهله يجب ان تعمل اولا ثم تزوج وانا كنت اوافقهم الرايعوضا ان يعمل تزوج بفتات من فرنسا لياخذ عن طريقها الجنسية الفرنسيةويطلقها ثم يعو اليا انا رفضته قلت له لن ابني سعادتي على حساب الغير وقررت النسيانتقدم لي الكثير وانا ارفض اتخذ ابي قرار يزوجني رغما عني تقدم لي شخصا هو استاذ ومطلقعارضت لانه مطلق ولاكن لم يستمع اليا احدوافقت رغما عني ولم يخبروني بان له ابنة الا بعد عقد قراننا في البلديةقبل زفافي بخمسة عشرة يومارضيت بما قسم لي وبعد اربعة اشهر من زواجي حملت ابنتي الولى مرضت امي بداء السرطان اصبحت لاانام ولا اكل كرهت كل شيء ماتت اميوانا في امس الحاجة اليها تعذبت كثيرا حيث تعرضت للضرب صبرت مات ابي وانا عندي البنت الثانية مات وماتت عزتي وكرامتي ....قرر زوجي بناء بيتنا حرثت الارض بيدي وزرعتها كان هو يعمل وانا اعمل في الارض الملكة تتنازل وتحرث الارض وتزرعها بعت كل مساغي واعطيته اليهوعندما اتما بناء البيت وسكنا فيه عوض ان يعيد لي ذهبي يقسم البيت ليتزوج فيه بامراة اخرى فلت له ساترك لك الجمل بما حملعدل عن فراره ولاكن تحملت من الجوع والعرا ما لاتتحمله امراة صبرت من اجل اطفالي تزوج عليا عدة مرات وكان يعاشر الفاسقات كل هاذا لايهم امام ما يفعله باخواتي عندما نذهي لزيارتهن كان يحاول التعدي عليهن ولم يخبرني احد الابعد مضي وقت طويل خوفا ان اتطلق منه سامت العيش معه تعبت وقهرت لم يعد لي الصبر على التحمل منذ ثمانية اشهر انفصلنا شرعيا ولم ننفصل قانونياتعرفت على رجل على النتعلى اساس انيي فتات في العشريناتوهو متزوج ولديه اطفال تعلقت به احببته بجنوناحببنا بعضنا وازداد تعلقنا ببعض عندما التفينا اول مرة احببته اكثر فاكثر واصبحت لا ياتيني النوم دون ان اسمع صوته قررت الانفصال تماما عن زوجي وانا في صدد هاذا الموضوعوقررت انا اخبر حبيبي بالحقيقة ومنذو ذالك الوفت ونحن في صراع مع العذاب هو يقول لي انه لازال يحب الفتاة اللتي هيا انا اقصد الشخصية الاولى يقول انه لت يتخلى عني وانا اقول انك لو تخليت عني اموت والله لم اخبره بحقيقتي خوفا من ان يبتعد عني وانا لااقوى على فراقه اقسم بانني احبك بجنون ولا اتخيل حياتي بدونك وارجوك ارحمني ولا تزيد من تعذيبي رجوك اغفر لي ذنبي ان الله يغفر كيف انت لاتغفر اغقر كي لايموت حبنا اقسم انه ان تم سنكونا اسعد اثنين على وجه الارض اقسم ان القلب الذي احببته هو قلب المراة وليست الفتات ارجوك انسى ولو من اجل حبنا اعلم انك تحبني و تكابر لاكبرياء في الحب ارجوك انا لم اعرف طعم السعادة الا بحبك انت تعلم ما عنيت من عذا بات الدنيا ارحمني ولا تزيد من عذابي احبك احبك كما لم احب احد من قبل يا فراء احكمو بيننا اعلم انني اخطات واطلب منه السماح اركع تتحت رجله واطلب السماح واللع حياتي لاطعم لها بدونه الموت اهون عليا من فقدانه ارجوكم قولو له ان يحكم قلبه ولا يتخذ قرار يدمر هاذا الحب

الاصيلة

الاصيلة
وسام الشرف

عزيزتي ان قصتكي محزنة كثيرا وهذا من جراء الزواج دون اخذ براي الفتاة وكثير من النساء يعشنا هذا الالم
اما نصيحتي عن قصتكي هل هو بادركي نفس الحب ام تغير حبه بعد معرفة الحقيقة
ان كان بادلكي نفس الحب وتغير فيما بعد لابد ان نسمع كلامه لماذا تغير وان كان لم يبادلكي الحب فهو لا يستحق ان تضحي من اجله
اتمنى ان تعالج الامور بحكمة فهي قصة صعبة الحلول

العاشقة

العاشقة
وسام الشرف

هو يقول لي انه لازال يحب الفتاة اللتي هيا انا اقصد الشخصية الاولى يقول انه لت يتخلى عني

ما دام قال لكي هذا الكلام فهو مازال يحبكي ولكنه مازال تحت وطة الحقيقة فلابد من وقت حتى ينسى تلك الكذبة التي نزلت عليه كالصاعقة
يا زهرة الرمال لا تحزني مادام لا يزال يحب الشخصية الاولى فهو لازال يحبكي وسيعود بعد ان يستيقظ من الصدمة
اسمعي نصيحة لكي لا تذلي نفسكي اكثر .......ولا تتعجلي في قرارته ربما تعود عنك بالسلب
هناك رجال لا يحبون القرارت العاجلة ....كما يجب ان تراعي ظروفه لانه حب دام مدة طويلة ومن المستحيل ان يضحي بحبه الاول لاجل حب جديد
واخر نصيحة لكي تمسكي به لانه احبكي حب حقيقي ويظهر ذالك عندما قال لكي لن اتخلى عنكي
لو كان من ارجال الذين يتلعبون بالحب لما قال لكي هذا الكلام
وارجو من الاخت ان تخبرنا بنهاية القصة وكان الله في عونكي والله يجمع شملكما

اياد2004

اياد2004
وسام الشرف

اختي الكريمة قصتكي محزنة تكاد كلها الم لكن من خلال اعترفاته بحب الشخصية الاولى اذا انا اوافق الأخت العاشقة في رايها
وانصح اختي ان تحاول جادة كيفية ترصيخ العلاقة مع الشخصية الجديدة
وان تتبع خطوات تغيرالشخصيات دون ترك فراغ واضح
وارجوا من الله ان يالف القلوب من جديد

kamal39

kamal39

اختي الكريمة السلام عليكم
هذا الذي انت فيه من صنيع عملك ان العلاقات قبل الزواج محرمة شرعا فالحب ياتي بعد الزواج فابوك لديه الحق لتزويجك رغما عنك لانك صغيرة ولا تعرفين مصلحتك فلرفضك كثير من الخطاب يطرا علي ابوك نوع من الشك. فلماذا تصنعين علاقة مع ابن الجيران الا تعرفين انها محرمة شرعا فمن هذه النقطة او العلاقة بدات تعاسة حياتك ودمرتها بيدك انت لا تلومي غيرك فلو احتسبت لله وانتضرت وصبرت لكان خير لك ورزقك الله بزوج صالح
فبهذه الطريقة انت غير صالحة اذن تزوجت زوج غير صالح وسبب لك الويلات والويلات
انصحك اختي في الله ان تتوبي الي الله وتستغفريه وتندمي علي ما فعلتيه وباذن الله سيبدلك الله باحسن منه
اما بالنسبة لعلاقتك الغير شرعية مع الرجل الحالي فهي ستاديك الي التهلك فانا رجل واعرف الرجال فارجو ان لا تستعملي عاطفتك وقلبك معه لكي لا يحفر لك حفر ويدفنك فيها
اعذريني علي قساوتي في الرد لانه كلام يجب ان اقوله لك وذلك لوجه الله

6الدنيا وحبيبي يتفننان في تعذيبي هل من رحيم يرحمني Empty استاذ الأحد 22 أغسطس 2010, 19:30

????

Anonymous
زائر

اسمعي النصيحة استاد
ساالت قلبي ن هممه وقلت لماذا انت متضايق قال اسكت ولا تساال *انتي عشتي جحيم في حبك وفي زوجكي هذا ما كتب الله لكي
لا يستطيع احد ان يساعدك ولكن اصبري الصبر مفتح الفرج لا تتسرعي في قرارتكي هنا في هذا المنتد من احب وخداع في حبه ساالكتب عنكم لانا عندي كتب جميلة في الفلسفة *

mourad

mourad
وسام الشرف

رد على مبولحي الاستاذ لقد كرهك المنتدي من اقوالك السخيفة والبسيطة وافكارك الساذجة والزيادة على ذلك انك تتدعي انك استاذ اين هذا المستوى انت مثل هذا ليس بمستوى استاذا تتحدث الا في مواضيع الحب وانت لا تعرف شيئا عته وتأخذ احاديث الغير ان تغير من ردودك وتكون في مستوى استاذ كما تدعي فردود الاستاذ اكبر من هذا كله وبردودك هذا تمس شخصية الاستاذ

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]